مال وأعمال

عمرو القاضي يعلن استقالته من مجموعة طلعت مصطفى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

أعلن عمرو القاضي نائب الرئيس التنفيذي بمجموعة طلعت مصطفى القابضة استقالته من منصبه في الشركة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة دوت الخليج

WE May 2020 728×90

وقال القاضي في رسالة قصيرة: “اصدقائي، تحيه طيبة.. اخطركم جميعا بأن اليوم هو أول أيامي خارج مجموعة طلعت مصطفي التي تشرفت بالعمل و التعاون معهم، وأنني أقوم حاليا بدراسة عدة اختيارات للمستقبل وسأشارككم القرار قريبا خلال الأشهر القادمة إن شاء الله. لكم جزيل الشكر و التقدير.

اضغط لتحميل العدد الثالث من نشرة دوت الخليج

وتولى القاضي منصبه في مجموعة طلعت مصطفى خلال شهر فبراير الماضي، قادما من شركة سيتي إيدج، والتي شغل فيها منصب الرئيس التنفيذي، وقبلها تولى العديد من المناصب الاستراتيجية في عدد من الشركات العقارية في مصر والإمارات.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة دوت الخليج

 

 

Hapi App728x90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عمرو القاضي يعلن استقالته من مجموعة طلعت مصطفى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا