الارشيف / مال وأعمال

أوراسكوم للتنمية توقع الاتفاقية الثالثة لتطوير مدارس Owest

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

رنا ممدوح _ وقعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر اتفاقية تطوير ثالثة مع مدارس نرمين إسماعيل NIS لتطوير مدرسة دولية تضم جميع المراحل K-12 في مشروعها المتكامل OWest.

اضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم، إن أوراسكوم للتنمية مصر مواصلة في تنفيذ استراتيجيتها التي تهدف إلى الإسراع من عملية تطوير أراضي المجموعة.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم NIS بتطوير مدرستين جديدتين، Advanced Education for the Establishment manadement & Ownership of Educational facilities الإشراف الإداري والتنفيذي للمدارس والتي تستهدف إلى الافتتاح الرسمي للمدرستين في سبتمبر 2022 أي قبل عام من تسليم أول الواحدات العقارية في مشروع OWest.

يذكر أن مدارس نرمين إسماعيل تأسست في عام 1999 وتمتلك وتدير تسع مدارس في جميع أنحاء مصر وتقدم مناهج تعليمية متعددة بما في ذلك المناهج البريطانية والأمريكية والفرنسية، وتضم أكثر من 9 ألاف طالب و2300 عضو تدريس.

وبحسب البيان، فإن تلك الاتفاقيات في المجال التعليمي والتي تمكنت الشركة بنجاح في OWest نتج عنها تحقيق إجمالي تدفقات نقدية 535 مليون جنيه.

ومن ناحية أخرى تضمن تحقيق استراتيجية الشركة التي تهدف إلى الإسراع من عملية تطوير أراضي المجموعة وتوفير التدفقات النقدية اللازنة للإسراع في عمليات تطوير الوجهات.

وفي 8 مارس الماضي وقعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر المالكة لمشروع O West اتفاقية مع شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA)، المتخصصة في تقديم الخدمات التعليمية المتكاملة لإنشاء مدرستي ساكسوني الألمانية الدولية SIS وبريتيش كولومبيا الكنديه BCCIS فى مدينة O West بغرب القاهرة بإجمالي استثمارات تصل إلى 450 مليون جنيه.

وقالت الشركة ، إن ذلك التعاون يأتي تماشياً مع أهداف ورؤية شركة أوراسكوم للتنمية المتمثلة في تطوير وإنشاء مدن ترفيهية وسكنية متكاملة منذ عام 1989.

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أوراسكوم للتنمية توقع الاتفاقية الثالثة لتطوير مدارس Owest على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا