الارشيف / مال وأعمال

الوطنية للصحافة: وفاة أحد العاملين في مؤسسة دار التحرير بفيروس كورونا

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

دوت الخليج – أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة وفاة أحد العاملين بمؤسسة دار التحرير، ظهر اليوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

إضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وأوضحت الهيئة أنه تم تحويل الزميل بموجب خطاب صادر من المؤسسة إلى المستشفي عصر يوم الأحد الموافق 31 مايو 2020، وعلي الفور تم استقبال الحالة علي أن يتم استكمال الإجراءات الإدارية فيما بعد.

وتابعت: وعلي الفور استقبل المركز الطبي لسكك حديد مصر الحالة ووقع الكشف عليه والاطلاع على الأشعة والتحاليل التي كانت بحوزته وإجراء جلسة أوكسجين له حتى يتم الانتهاء من أوارقه الخاصة بالعزل في فرع المستشفي بأبو زعبل.

وأضافت الهيئة، في بيان لها، أنه وأثناء إنهاء الأوراق أفاد الزميل انه قد تلقي اتصالا يفيد بوجود مكان له في مستشفي شبرا العام، قائلا إنه سيتوجه إلى هناك وفي حالة فشل عزله سيعود مرة أخري إلى مركز سكك حديد مصر، وبالفعل اتجه إلى مستشفي شبرا العام، حتى وافته المنيه ظهر اليوم.

كما أشارت الهيئة إلى أن المركز الطبي لسكك حديد مصر استقبل حالة أحد العاملين بمؤسسة الأهرام وتم إجراء الأشعة المقطعية له والتحاليل اللازمة، وحصل علي بروتوكول العلاج اللازم له مع ضرورة الالتزام بالعزل المنزلي.

وتابعت: كما استقبل المركز الطبي لسكك حديد مصر أحد العاملين بمؤسسة دار المعارف، وبالكشف عليه حصل علي بروتوكول العلاج مع الالتزام بالعزل المنزلي واتباع الاجراءات الاحترازية.

ونوهت الوطنية للصحافة إلى أن مستشفى عين شمس التخصصي أجرى الأشعة المقطعية والتحاليل اللازمة لاثنين من العاملين بمؤسسة دار الهلال وتم إلزامهم بالعزل المنزلي لحين ظهور النتيجة غدا.

وتابعت: “كما تم إرسال بعض الحالات العاجلة من بعض المؤسسات الصحفية للمستشفيات لتوقيع الكشف الطبي عليها علي الفور واتخاذ ما يلزم من إجراءات في ضوء الحالات الصحية للمرضي، علي ان يتم استكمال الإجراءات الإدارية غدا صباحا”.

وأشارت الهيئة إلى أنه جاري استكمال إجراءات التطهير والتعقيم بمؤسستي دار التحرير ودار الهلال، علي ان يتم استكمال التعقيم والتطهير في باقي المؤسسات تباعًا.

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الوطنية للصحافة: وفاة أحد العاملين في مؤسسة دار التحرير بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا