الارشيف / مال وأعمال

فولكسفاجن: جاهزون لاستئناف العمليات في المكسيك في 15 يونيو

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

– قالت وحدة فولكسفاجن في المكسيك يوم الاثنين إنها مستعدة لاستئناف العمليات في مصنعيها بولايتي بوبيلا وجواناخواتو في الخامس عشر من يونيو بعد تعطيل النشاط في أواخر مارس بسبب جائحة فيروس كورونا.

إضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

واضطرت الشركة الألمانية لصناعة السيارات للانتظار لاستنئاف العمليات في مصنعها في بوبيلا، وهو أحد أكبر مصانعها حول العالم، بسبب مرسوم من حكومة الولاية التي قالت إن الظروف غير مناسبة بعد لاستئناف النشاط بسبب استمرار انتشار الجائحة.

 

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فولكسفاجن: جاهزون لاستئناف العمليات في المكسيك في 15 يونيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا