الارشيف / مال وأعمال

الملياردير الفرنسي أرنو يشتري حصة في لاجاردير القابضة

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

_ اتفق الملياردير برنار أرنو، الذي يقف وراء مجموعة ال.في.ام.اتش للمنتجات الفاخرة، على شراء حصة في الشركة القابضة لمواطنه الملياردير الفرنسي أرنو لاجاردير، وفقا لما أعلنته الشركتان القابضتان المملوكتان للاثنين.

اضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

تعزز مجموعة النشر والإعلام التابعة للاجاردير، والتي تخوض معركة مع أمبر كابيتال للاستثمار منذ أربع سنوات، دفعاتها باستقطاب حلفاء كمستثمرين، مثل قطب الإعلام الفرنسي فينسان بولور ومجموعته فيفندي.

وقالت مجموعة أرنو ولاجاردير كابتال اند مانجمنت (ال.سي.ام) في بيان مشترك إن مجموعة أرنو ستشتري حصة مساوية لنحو ربع رأس المال المساهم به لشركة ال.سي.ام.

وتابع البيان أن التعاون ”سيعزز الهيكل المؤسسي والقدرات المالية لشركة ال.سي.ام“.

وفي وقت سابق هذا الشهر، تصدت لاجاردير لمحاولة أمبر كابيتال لتغيير المجلس الإشرافي للشركة.

ورفعت أمبر حصتها في لاجاردير إلى 18 بالمئة في الأسابيع الأخيرة، لتصبح أكبر مساهم متقدمة على جهاز قطر للاستثمار.

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الملياردير الفرنسي أرنو يشتري حصة في لاجاردير القابضة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا