الارشيف / مال وأعمال

تعافي ثقة الشركات الألمانية في مايو مع تخفيف قيود كورونا

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

وكالات _  أظهر مسح يوم الاثنين أن ثقة الشركات الألمانية انتعشت في مايو ، متعافية من أكبر هبوط على الإطلاق المسجل في الشهر السابق مع تنامي تفاؤل الشركات في ظل الرفع التدريجي للقيود المفروضة لإبطاء تفشي فيروس كورونا.

اضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

وقال معهد إيفو في مسحه لشهر مايو إن مؤشر مناخ الأعمال ارتفع إلى 79.5 من 74.2 في أبريل بعد تعديل بالخفض. كان استطلاع أجرته لآراء الاقتصاديين يشير إلى قراءة تبلغ 78.3.

وقال كليمنس فاوست رئيس إيفو في بيان ”تعافت معنويات الشركات الألمانية عقب الشهر السابق الكارثي.. التوقعات للأشهر المقبلة تحسنت كثيرا“.

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تعافي ثقة الشركات الألمانية في مايو مع تخفيف قيود كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا