الارشيف / مال وأعمال

تراجع إنتاج اليابان من الصلب الخام 23.5% في ابريل وسط جائحة كورونا

  • 1/2
  • 2/2

CairoBank

وكالات _ قال اتحاد صناعة الحديد والصلب الياباني إن إنتاج اليابان من الصلب الخام تراجع 23.5% في ابريل مقارنة به قبل عام ليسجل أدنى مستوياته في 11 عاما عند 6.62 مليون طن، بسبب الطلب الضعيف وسط أزمة فيروس كورونا والذي أجبر صناع الصلب على تقليص الإنتاج.

اضغط لمتابعة جريدة دوت الخليج على تطبيق نبض

WE May 2020 728×90

هذا أدنى مستوى إنتاج شهري منذ مايو 2009، عندما عصفت أزمة مالية عالمية بالطلب، حسبما ذكره باحث في الاتحاد. والتراجع البالغ 23.5% هو أكبر هبوط شهري منذ يوليو 2009، وفقا للباحث نفسه.

وانخفض الإنتاج، غير المعدل في ضوء العوامل الموسمية، 16.8% مقارنة مع مارس .

وعمد أكبر منتجين للصلب في اليابان، نيبون ستيل وجيه.إف.إي ستيل، لتعليق العمل في ثلاثة أفران صهر في ابريل تكيفا مع تراجع الطلب.

وتنوي الشركتان تعليق العمليات بأربعة أفران أخرى في يونيو ويوليو ، لتوقفان معا 25 إلى 30% من طاقتهما.

WE May 2020 728×90

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تراجع إنتاج اليابان من الصلب الخام 23.5% في ابريل وسط جائحة كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا