أخبار عاجلة
ريال مدريد يدخل الصراع على حلم برشلونة -
بدء تحويل ملعب الجامعة إلى حلبة مصارعة -

«التخطيط» تستقبل مندوبي «المركزي للإدارة» في أول أيام تعداد العاملين

«التخطيط» تستقبل مندوبي «المركزي للإدارة» في أول أيام تعداد العاملين
«التخطيط» تستقبل مندوبي «المركزي للإدارة» في أول أيام تعداد العاملين

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تستقبل وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الاثنين، مندوبي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والمختصين بإجراء تعداد وحصر موظفي الجهاز الإداري للدولة في أولي أيام ذلك التعداد.

ويشمل التعداد تجميع البيانات الأساسية لكل موظف، تمهيداً لوضعها على نظام معلومات الموارد البشرية الإلكتروني والمعروف بالـ«HRIS».

وتتضمن البيانات المطلوبة من العاملين بياناتهم العلمية والوظيفية، فضلاً عن البيانات الأساسية وبيانات التعيين.

من جانبها، أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، على ضرورة التعاون من كافة الجهات التي سيجري عليها الحصر مع مندوبي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك لتسهيل مهماتهم، الأمر الذي يسهم في تطوير منظومة وقواعد البيانات للجهاز الإداري للدولة، وذلك في إطار تنفيذ خطة الإصلاح الإداري شاملة وتحقيقاً لمبدأ الشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية ضمن رؤية مصر 2030.

وأشارت «السعيد» إلى أن هذا التعداد يسهم في تيسير عملية تبادل المعلومات ونقل بيانات العاملين بشكل أكثر دقة، مما يحفظ حق كل موظف وكل مواطن أيضاً في الحصول على الخدمات المخصصة له، نظراً لتوافر نظام كامل يشمل كافة البيانات الخاصة بكل موظف، لافتا إلى الانتهاء من التعداد على مستوى الوزارات في يناير المقبل.

وأوضحت «السعيد» أنه تم إعداد وإرسال خطابات إلى جميع الوزارات بمواعيد الحصر، وتحديد مسؤولين تواصل من كل وزارة للتعاون مع فريق الحصر وتقديم المساعدة.

من جانبه، أشار الدكتور صالح عبد الرحمن، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه تم اختيار مجموعه من الكوادر بالجهاز وتأهيلهم بالبرامج التدريبية اللازمة للتعريف بكيفية الإعداد، والعمل على عملية الحصر مع تزويدهم بأحدث الوسائل التكنولوجية لتيسير عملية التعداد.

الخبر («التخطيط» تستقبل مندوبي «المركزي للإدارة» في أول أيام تعداد العاملين) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "التموين": الإحتياطى الإستراتيجى من القمح يكفي لأكثر من 4 أشهر
التالى وزير التموين يجتمع برؤساء شركات المطاحن