الارشيف / مال وأعمال

الطيران العُماني يستلم رابع طائراته الجديدة من طراز بوينج 737 ماكس 8

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن استلامه للطائرة الرابعة الجديدة من بين 30 طائرة من طراز بوينج 737 ماكس 8 ، كانت الشركة قد تقدّمت بطلب شرائها مسبقًا. وبحلول نهاية عام 2018، ستكون خمس طائرات من نفس النوع قد انضمت إلى أسطول الناقل إلى جانب ثلاث طائرات جديدة من طرز بوينغ 9-787. وتتمتع الطائرات من طراز بوينج 737 ماكس بأحدث التقنيات المتطورة في صناعة الطيران اليوم، إلى جانب كفاءتها العالية في التحليق.
وقد تم تصميم عائلة 737 ماكس لمنح العملاء مستويات استثنائية من حيث المرونة والموثوقية، بالإضافة إلى تكاليف أقل للمقعد الواحد وقدرة أكبر على التحليق لمسافات أطول، ما من شأنه أن يفتح وجهات جديدة في سوق الطائرات ذات الممر الواحد. كما تم تجهيز هذه الطائرات بنظام الترفيه المتطور والحديث ‘آﭬـانت’ من ‘تاليس’ من أجل الارتقاء بمزايا أسطول الشركة الجديد من هذا النوع.
وعليه، سيستمتع ضيوف درجة رجال الأعمال على متن طائرات الطيران العُماني من طراز بي 737 ماكس بأكبر شاشات متاحة على طائرة ذات ممر واحد، ومن خلال واجهة الركاب الفريدة من ’تاليس‘، سيتمكن ضيوف الناقل المسافرين على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من الوصول إلى قائمة استثنائية من مزايا الترفيه والمعلومات.
وتتضمن الطائرة الجديدة من طراز البوينج 737 ماكس المرتبة بنظام الدرجتين 162 مقعداً تشمل 12 مقعداً في درجة رجال الأعمال و150 مقعداً في الدرجة السياحية، حيث خضعت المقصورتان لقدرٍ كبيرٍ من التحسينات، وعليه تترجم طائرة الماكس الجديدة التزام الطيران العُماني وتوجهه المستمر نحو التحسين والتطوير في منتجاته وخدماته سعياً منه لنيل كم أكبر من الاستحسان ورضا ضيوفه، فضلاً عن تعزيز تجربة السفر بشكل عام.
وتضم مقصورة درجة رجال الأعمال مقاعد بحجم 46 بوصة قابلة للتحول إلى سرير مسطح بالكامل وشاشة عرض فيديو كبيرة بحجم 17 بوصة تعمل باللمس، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى، أما مقصورة الدرجة السياحية فتضم مقاعد بحجم 30 بوصة مع إمكانية الانزلاق بمستوى خمس بوصات إلى جانب شاشة عرض فيديو بحجم 10.2 بوصة تعمل باللمس وطاولة كبيرة قابلة للطي وميزات عديدة أخرى.