الارشيف / حوادث وقضايا

رابط ملفات نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني بالعراق شوكت جميع المحافظات “موقع ناجح السومرية نيوز “

Advertisements

ظهرت الآن نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الثاني بالعراق الذي أ صبح محط أنظار جميع الطلاب والطالبات في مرحلة الدراسات المتوسطة الثالث المتوسط الدور 2018 وتطلعا لمعرفة المجموع الكلي بنتيجة الثالث متوسط 2018 بالدور الثاني، وتسعى وزارة التربية والتعليم العراقية لمتابعة جميع لجان الكنترول في جميع محافظات العراق حتى يتم معرفة إلى أين وصلت أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة لجميع الدراسات العراقية : الكردية والتركمانية والعربية والإنجليزية .

صرحت وزارة التربية العراقية أنه اقترب إعلان نتيجة الثالث متوسط 2018 للدور الثاني عبر موقع السومرية نيوز وموقع ناجح نظرا لوصول علميات التصحيح إلى ما يقرب من 90% ومن المتوقع أن مع بداية الشهر القادم سوف يتم رفع جميع ملفات نتيجة الثالث المتوسط 2018 عبر موقع وزارة التربية العراقية” لأنه الموقع الرسمي الوحيد الخاص بنتائج العراق 2018 “.

نتائج الثالث متوسط 2018 العراق

قد يبحث طلابنا عن أفضل المواقع التي تنشر نتيجة الثالث المتوسط 2018 الدور الثاني بالعراق، ليتمكنوا من الاستعلام عن علامات الحاصلين عليها خلال الامتحانات السابقة وتحديد مستوى التحصيل الدراسي، وسوف تتقدم وزارة التربية العراقية بتقديم تقرير يحمل نسبة نجاح الثالث متوسط 2018 وأسماء الأوائل لهذا العام وموعد حفل تكريمهم.

نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني جميع محافظات العراق

يبذل جميع العاملين قصارى جهدهم على تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث متوسط 2018 في جميع المحافظات لتكن قيد الاعتماد من قبل السيد محمد إقبال، ونشير أن إتمام نتيجة الثالث متوسط 2018 لن يستغرق الكثير من الوقت وسوف نقدم لطلابنا كل  المعلومات التي تصدرها وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية على مواقع الأنترنت.

وهناك تصريحات عبر الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بموعد ظهور نتيجة الثالث متوسط 2018 عبر موقع وزارة التربية العراقية وذلك حيث من المحتمل إنجاز عمليات تصحيح أوراق امتحانات نتيجة الثالث متوسط 2018 الدور الأول بالعراق بعدما بدأت مباشرة يوم 13 يونية، لجميع الدراسات المتوسطة العربية والكردية والتركمانية والموعد المرشح هو يوم 28 -6-2018.

Advertisements

نتيجة الدراسات المتوسطة الكردية والتركمانية 2018

ومن موقعنا هذا سوف نوفر جميع روابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2018 فور اعتمادها مباشرة من السيد محمد إقبال ومعرفة الموعد الرسمي لنشر نتيجة الثالث متوسط 2018 على قناة التلغرام العراقية، وأيضا يمكن مواقتنا بالبيانات الخاصة بالطلاب ” من الاسم ورقم الامتحاني والمحافظة المقيم بها خلال التعليقات ” وبالتوفيق لجميع طلابنا.

غدا سوف يتم إتمام نتيجة الثالث متوسط 2018 الدور الأول بالعراق من خلال محمد إقبال الصيدلي ولكل الدراسات المتوسطة الكردية والتركمانية للصف الثالث متوسط واستعلام عن النتيجة بالاسم والرقم الامتحاني أو ملفات النتيجة.

أوشكت نتيجة الثالث متوسط 2018من الظهور عبر موقع وزارة التربية العراقية لجميع الطلاب في جميع الدراسات المتوسطة وتمكين الطلاب من تحميل ملفات نتائج .جميع المدارس، وبالفعل تمكن الطلاب من الحصول على نسب النجاح بالصف الثالث متوسط 2018 أمس لعدد من المحافظات ونحن على موعد لاستكمال بقية المحافظات.

اقترب الانتهاء من اعتماد نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الأول لجميع محافظات العراق التي لم تظهر بعد ومن خلال تحديثات المقال يمكنك التعرف على النتيجة في حال ظهورها، أم للطلاب الذين تعرفوا على الدرجات يمكنهم معرفة أنه من يرسب بمادتين يمكنه التقدم لامتحانات الدور الثاني أما الطلاب الراسبين بثلاث مواد يمكنهم إعادة السنة.

لم تصدر  وزارة التربية العراقية نتائج الصف الثالث متوسط 2018 الدور الأول بالعراق حتى الآن ولكننا سوف نوفر الرابط في حال ظهور النتيجة.

ظهرت نتيجة الثالث متوسط 2018 لبقية المحافظات التى لم تتعرف على درجاتها وذلك من خلال موقع وزارة التربية العراقية وتحميل نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الأول بالعراق.

نتائج الدور الثاني الصف الثالث متوسط 2018.

هناك القليل من الوقت على اعتماد نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني وتوضيح بعض الروابط التي يتم من خلالها على النتيجة.


Advertisements

Advertisements