الارشيف / حوادث وقضايا

بالأسم ورقم الجلوس| تعرف على موقف طلاب الثانوية العامة "دور ثانى" من التنسيق بعد إعلان النتيجة| نتيجتك

يقدم موقع "الفجر" تغطية خاصة لأخبار التعليم والطلاب في مصر بصفة عامة وأخبار نتائج الثانوية العامة بصفة خاصة, طلاب الثانوية العامة الذين أدوا امتحانات الدور الثانى، إعلان النتيجة نهاية الشهر الجارى، وذلك حسبما صرح خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة.

وعقب إعلان النتيجة يبدأ تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات للطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الثانى.

وقال السيد عطا، المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات بوزارة التعليم العالي، إنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا، بعد أن تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة بنحو 48 ساعة.

 

وأشار إلى أن الطلاب الحاصلين على مجموع مرتفع والذين ينتظرون نتيجتهم بالدور الثاني للثانوية العامة سيتم إلحاقهم بكليات المرحلة الأولى و الثانية شرط أن يكونوا حاصلين  على مجموع  الحد الأدنى للتقدم لكل مرحلة.

 

وكانت امتحانات الثانوية العامة انطلقت 11 أغسطس الجارى وانتهت يوم 20 من نفس الشهر حيث أدى الامتحانات قرابة 140 ألف طالب وطالبة.

 

"التعليم" تستأنف اليوم تصحيح كراسات إجابة الدور الثانى للثانوية العامة

تفاصيل تطبيق نظام التعليم الجديد على ذوى الاحتياجات الخاصة.. مساعد الوزير: إمكانيات التابلت تتناسب مع إعاقة كل طالب.. وتؤكد: التطوير فى مصلحة الطلاب لاعتماده على التكنولوجيا.. و5400 طالب بالصف الأول الثانوى

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها من هنا 

قد تقرأ أيضا