الارشيف / حوادث وقضايا

موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

  • 1/2
  • 2/2

إنطلق ماراثون إمتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الثاني في اليوم الحادي عشر الماضي من شهر أغسطس الجاري وإستمرت لمدة عشرون يومًا لتنتهي يوم الإثنين 20 من نفس الشهر، وأدى أكثر من 130 ألف طالب وطالبة إختباريات مادة الفلسفة والمنطق، والإستاتيكا، والجيولوجيا وعلوم البيئة، في ظل نجاح عملية المراقبة والتصحيح وتحري الدقة؛ حتى لا يُظلم أي طالب.

موعد ظهور نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2018

وعلى جانب ذلك، أكد أ/ خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للإمتحانات ورئيس إمتحانات الثانوية العامة، بأن نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2018 سوف يتم إعتمادها في غصون الأيام القليلة المقبلة من الشهر الجاري فور الإنتهاء من عمليات التصحيح التي تم إستكمالها بعد أجازة عيد الأضحى المبارك 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وعلى الطالب أو الطالبة إدخال رقم الجلوس فقط في الخانة المُبينة ومن ثم يضغط على زر عرض النتيجة، وتسهيلًا عليكم أحبابنا يمكنك كتابة رقم الجلوس في تعليق وسوف نرصدها إليكم فور ظهورها بمشيئة الله تعالى.

موقع وزارة التربية والتعليمموقع وزارة التربية والتعليم

موضوعات قد تهمك

ومن المفترض سيتم إنطلاق تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية مباشرة بعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018، ليتقدم إليها الطلاب المجتازين لإمتحانات الدور الثاني.

تحديث

وذكر إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بأن 88 طالب وطالبة قد أدوا إمتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2018، ولكن تغيب منهم 4 وتخلفوا عن الإمتحان.

وتابع الدكتور إسماعيل، بأن العملية الإمتحانية قد سارت بشكل منضبط ولم يتم رصد أي مشكلات تعكر صفو أجواء الإمتحان.