الارشيف / حوادث وقضايا

أخبار الأردن : نقابة المهندسين تطلق حملة لترميم بيوت الأسر العفيفة

نقابة المهندسين تطلق حملة لترميم بيوت الأسر العفيفة

عمان الاول من تشرين الاول (بترا)- اطلقت نقابة المهندسين الاردنيين صباح اليوم الاثنين حملة "فزعة اهل" الثالثة لترميم بيوت الأسر العفيفة.
وقال نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي إن الحملة التي أطلقتها بالتعاون مع " راديو هلا"،تأتي ضمن اطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة، وتطبيقا عمليا للمسؤولية الاجتماعية خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها الاسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة، وبالتزامن مع قرب دخول فصل الشتاء.
وطالب المهندس الزعبي مؤسسات المجتمع المدني والمهندسين والشركات الهندسية والتجار ورجال الاعمال وجميع شرائح المجتمع بالمساهمة في هذه الحملة لما لها من تاثير ايجابي على النسيج الاجتماعي وتعزيز روح التكافل بين ابناء الوطن.
بدوره اكد رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية في النقابة الدكتور بشار الطراونة أهمية الحملة التي استطاعت في الاعوام السابقة ترميم 34 منزلا في عمان وجميع محافظات المملكة بقيمة 136 الف دينار تقريبا، مشيرا الى ان العمل جار على ترميم 20 منزلا أخرى بفضل تبرعات الاردنيين الكريمة.
وتطلق نقابة المهندسين في كل عام حملة لجمع التبرعات لصالح ترميم بيوت الاسر العفيفة في الاردن عبر اثير وسائل اعلامية مختلفة وتحظى الحملة باهتمام شعبي واسع وتشارك في تنظيمها كافة فروع النقابة في المحافظات.
--(بترا)
ع ف/هـ ح01/10/2018 10:59:07