الارشيف / سيارات ومحركات

فيات توقف طراز 124 Spider الرياضي.. لماذا؟

  • 1/2
  • 2/2

بعد طرحها جيلا وحيدا منه عام 2017، قالت شركة فيات الإيطالية المصنعة للسيارات إنها لن تطرح أي نسخ مستقبلية من طراز 124 Spider الرياضي.

ووفقا لموقع "موتور وان" فإن الطراز الرياضي الوحيد الذي يحمل شعار فيات، كان ظهوره الأول كنسخة تجريبية عام 2015، قبل طرح نسخته التصنيعية المخصصة للبيع بالأسواق في 2017.


ومع بداية عام 2019، قامت شركة فيات بإجراء بعض التعديلات على الموديل 124 Spider وإعادة طرحه في محاولة لرفع معدل مبيعاته غير أن ذلك لم يتحقق.

ونقل الموقع الأمريكي تصريحات للمدير التنفيذي لشركة فيات، "أوليفر فرانسوا"، أدلى بها في حوار صحفي مع موقع Autocar وأكد من خلالها أنه لن يكون هناك جيل ثان لطراز فيات 124 Spider.

pic11.jpg

وذكر "فرانسوا" في تصريحاته أن الاستفادة الوحيدة التي حصلت عليها شركة فيات من طرح طراز 124 Spider الرياضي التعاون المثمر بين فيات وشركة مازدا في تطويره قبل طرحه، مع العلم بأن الطراز الرياضي من فيات يعمل بنفس المحرك الذي يعمل به الجيل الرابع من طراز مازدا MX-5 Miata.

وستكون النسخة المعدلة من طراز 124 Spider الرياضي والتي طرحت مطلع عام 2019 الجاري هي النسخة الأخيرة من هذا الطراز.

pic11.jpg

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيات توقف طراز 124 Spider الرياضي.. لماذا؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements