الارشيف / سيارات ومحركات

لامبورجيني تعلن عن مشاركتها بمعرض فرانكفورت بصورة تشويقية لطراز جديد

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements
سيارات

أحمد جمال أحمد

الجمعة 2019/8/23 01:58 م بتوقيت أبوظبي

الطراز الجديد من لامبورجيني

أعلنت شركة لامبورجيني الإيطالية المصنعة للسيارات الرياضية عن مشاركتها بفعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات بدورته القادمة ونشرت صورة تشويقية لطراز جديد تشارك به بالمعرض.

ونقل موقع "موتور وان" صورة الطراز الجديد "الغامض" من لامبورجيني، نقلا عن حساب الشركة الرسمي على موقع تبادل الصور "أنستقرام".

وألحقت لامبورجيني الصورة التشويقية للطراز بتعليق أكثر غموضا، كان عبارة عن جملة تحفيزية لمتابعي صفحتها للاستعداد للمستقبل، ووضعت عددا من الهاشتاقات من ضمنها الهاشتاق الرسمي لمعرض فرانكفورت #IAA2019.

Advertisements

pic11.jpg

وقال الموقع الأمريكي إن الطراز بالصورة التي نشرتها لامبورجيني لم يكشف عن أي من ملامح التصميم الخارجي لالتقاط الصورة في الظلام، ولم يكن واضحا سوى تصميم الكشافات الأمامية التي قال "موتور وان" إنها مستوحاة في تصميمها من كشافات طراز لامبورجيني Terzo Millennio.

ويتوقع خبراء "موتور وان" أن يكون الطراز الذي ستكشف عنه لامبورجيني بالمعرض الألماني المرتقب هو الطراز الكهربائي الهجين الذي طالما نوهت الشركة عن قرب طرحها له، والذي سيكون الطراز الكهربائي الأول على مدار تاريخ شركة لامبورجيني.

ولن يضطر عشاق شركة صناعة السيارات الرياضية الفاخرة إلى الانتظار طويلا لفك هذا اللغز، إذ تنطلق فعليات معرض فرانكفورت الدولي بداية من 12 سبتمبر/أيلول المقبل حتى يوم 22 من الشهر نفسه.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا