الارشيف / سيارات ومحركات

السيارة جمس سييرا 2020.. للقوة هيبتها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Advertisements

أظهرت إمكانيات شاحنة جمس سييرا إتش دي "GMC Sierra HD" 2020 القوة الكبيرة والأناقة الرائعة التي ستكون عليها النسخة الجديدة من السيارة التي تعد من أقوى شاحنات البيك أب الأمريكية ذات الأداء القوي والمصنوعة للقيام بالمهام الصعبة.

وتمتعت النسخة الأحدث لشاحنة جمس سييرا إتش دي GMC Sierra HD بالتشابهة في بعض التفاصيل الخارجية مع الطرازات الأصغر مثل جمس 1500و 2500 بجانب 3500 على صعيد الشبكة الأمامية التي تمتد لتصل إلى المصابيح الأمامية المتعرجة والمنحنيات المطورة لعجلات الشاحنة، والتي تضمن المزيد من القوة والأداء الديناميكي للمركبة في التعامل مع الهواء عند تحركها.


وأظهر الطراز الجديد لسيارة جمس سييرا اتش دي "GMC Sierra HD" تحسن كبير على صعيد التصميم الخارجي للباب من نوع Dubbed MultiPro المكون من قطعتين و الخاص بمساحة التخزين الخلفية والذي أمنت شاحنة جمس سييرا اتش دي الوصول إليه وتسهيل عملية نقل البضائع إلى الصندوق بفضل انخفاض هيكلها بمقدار بوصة واحدة عن الموديلات السابقة.

4adec0c6bc.jpg

وبجانب "جمس سييرا إتش دي" تظهر نسختي جمس سييرا دينالي ذات الفئة الأعلى فخامة بجانب طرازات الـ AT4 الجديدة من شاحنات سييرا  GMC Sierra المخصصة للطرق الوعرة بشكل أساسي والمعززة بنظام للقيادة في التضاريس غير المستوية بجانب نظام تعليق خاص فقط بتلك الطرازات من شاحنات جمس يضمن لها قدرة أكبر على امتصاص الصدمات.

ولا تقتصر التفاصيل المحدثة لطرازات الـ AT4 من شاحنات جمس سييرا اتش دي "GMC Sierra HD" حيث تتميز بالتصميم الخارجي المثالي للمهام الصعبة التي صُنعت من أجلها مثل الهيكل الخارجي الداكي الصلب المعزز بمصدات قوية والشبكة السوداء المطلية بالكروم وخطافات السحب حمراء اللون.

Advertisements

b69a0e1ae6.jpg

وعلى صعيد المقصورة الداخلية فإن شاحنات جمس سييرا إتش دي "GMC Sierra HD" من طراز الـ AT4 تحتوي على مقصورة داخلية جلدية رائعة وشاشة عرض كبيرة بقياس 15.0 بوصة لعرض جميع المعلومات الملاحية لقائد المركبة بوضوح تام.

وبشكل عام فإن موديلات 2020 من شاحنات جمس سييرا اتش دي "GMC Sierra HD" المنتظرة تتميز بالقوة اللازمة للقيام بالمهام الصعبة وسحب المقطورات الثقيلة براحة كبيرة ودون جهد بجانب نظام المكابج المدمج ووجود كاميرا تظهر كافة التفاصيل لـ 15 اتجاه مختلف على الشاشة الكبيرة.

21f94c9dfd.jpg

أما فيما يخص المميزات الميكانيكية لموديلات 2020 من شاحنات جمس سييرا اتش دي "GMC Sierra HD" فهي معززة بمحرك من طراز V8 لم تتوافر بعد العديد من خصائصه بسبب التحفظ الشديد للشركة حول محركها العامل بالوقود كما ستتواجد طرازات من شاحنات جمس سييرا إتش دي "GMC Sierra HD" والتي تحتوي على محرك توربيني بسعة 6.6 لتر والذي يولد قوة 445 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

وحتى الآن لم تزح شركة "GMC" الكثير من المعلومات الميكانيكية والقدرات التي تتمتع بها شاحنتها المنتظر والتي يتوقع الخبراء أن تطرح في سوق السيارات بنهاية العام الحالي بسعر يبدأ من 35.000 دولار أمريكي.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا