الارشيف / سيارات ومحركات

كيا سبورتاج الجديدة 2023 بالصور تعرف علي المواصفات والأسعار بالتفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كيا سبورتاج الجديدة 2023 بالصور تعرف علي المواصفات والأسعار بالتفاصيل في المقال التالي

عمر شويل - جدة كيا سبورتاج الجديدة 2023 هي احدي السيارات من الطراز الكروس أوفر بل ومن أكثر السيارات شيوعاً في الاستخدام في العديد من الدول العربية والأوروبية, وتتميز السيارة بالعديد من المميزات والمواصفات الأكثر طلباً من العملاء الراغبين في الحصول علي سيارة عملية عائلية, وتقدم شركة كيا الكورية الوجه الجديد من سياراتها من ماركة سبورتاج بالشكل الجديد والوجه الجديد الذي يعطيها الانسيابية العالية وروح المنافسة بين قريناتها من السيارات في مجال سوق السيارات. وكما تناولنا كافة تفاصيل السيارات من ماركة تويوتا فورتشنر 2023, وكذلك تم تناول تفاصيل السيارة الأكثر شيوعاً في المملكة العربية السعودية هيونداي سوناتا 2023 الجديدة. وفيما يلي وخلال السطور القليلة القادمة سيتم تناول تفاصيل كيا سبورتاج الجديدة 2023 وما هي التفاصيل والمواصفات مع بعض الصور.

كيا سبورتاج الجديدة 2023

أعلنت شركة كيا الكورية عن احدي سياراتها الجديدة من ماركة سبورتاج الكروس أوفر, وقد قامت بعرض السيارة في ثوبها الجديد من حيث الشكل الأمامي لمقدمة السيارة من خلال شبكة تهوية أمامية عالية الجودة وذات الشكر الانسيابي المتجانس مع فوانيس الإضاءة الليد وفوانيس الضباب الأمامية, كما أنها تحتوي على إطارات إسبورت مقاس 18 بوصة من الألومنيوم وذات الشكل الجميل الذي يجذب انتباه كافة المهتمين بمجال السيارات.

كيا سبورتاج الجديدة 2023
سبورتاج 2023

كما أن الشركة قد أعلنت أن معدلات الرفاهية ووسائل التكنولوجيا ذات المستوي الراقي التي تساهم في توفير سبل الراحة لدي الموجودين داخل السيارة وخاصة قائد المركبة, ومن هذه الوسائل تواجد أزرار التحكم في السيارة من خلال عجلة القيادة, كما يوجد بها شاشة بمقاس 8 بوصة تدعم خاصية اللمس ومتصل بعدد 6 سماعات تضمن توزيع الصوت بكافة أنحاء السيارة.

كيا سبورتاج الجديدة 2023
مقصورة كيا سبورتاج 2023

أما عن أداء محرك السيارة فقد أفادت شركة كيا بأن السيارة تتمتع محرك قوي من النوع هايبرد 1.4 تيربو بقدرة 226 حصان ومتصل بصندوق تروس بعدد 6 سرعات, ويوجد أيضاً محرك أيضاً رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر وبقدرة 180 حصان, كما يوجد منها المحركات سعة 2,4 لتر رباعي الأسطوانات والذي يعطي قدرة 178 حصان, الحقيقة قد اشتكى بعض العملاء من معدل استهلاك الوقود بعد مقارنتها بالعديد من السيارات الحديثة مثل تويوتا كرولا 2023 وتويتا يارس الجديدة موديل 2023.

كما أن معدلات الأمان للسيارة عالية جداً من حيث تواجد وسائد هوائية للقائد والراكب الأمامي, وأحزمة الأمان, وقد تواجد بها أيضاً حساسات الركن الخلفية المدعومة بكاميرا رؤية خلفية لدعم الرؤية, كما يوجد بالسيارة العديد من الحساسات ومنها حساسات الركن الخلفية وحساسات منع الاصطدام من الأمام.

كيا سبورتاج الجديدة 2023
مقصورة كيا سبورتاج 2023

أما عن أسعار السيارات فقد اعلنت بعض المعارض عن البدء في عرض السيارات بمبالغ متفاوته تتراوح من 495 ألف جنيها مصريا لأقل فئة وحتي 690 ألف جنيهاً مصرياً للفئة الأعلى مع تفاوت السعر للفئات البينية. أما عن سعرها بالدولار الأمريكي فتبدأ من 29 ألف دولار أمريكي وحتي 38 ألف دولار أمريكي لأعلي فئة وذلك من دون الجمارك أو الشحن وتعد هذه الأسعار من الأسعار التي تحتاج إلي التدقيق قليلا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كيا سبورتاج الجديدة 2023 بالصور تعرف علي المواصفات والأسعار بالتفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements