سيارات ومحركات

فيديو تويوتا تطلق مبيعات سيارات Yaris Cross

عبد الرحمن الحاج الثلاثاء,01 أيلول (سبتمبر) 2020 - 17:16

بدأ وكلاء شركة تويوتا في اليابان، مبيعات سيارات Yaris Cross، وخلال تصميم السيارة الجديدة تعمد مهندسو تويوتا جعلها مركبة أنيقة ومتوسطة الحجم، لتكون سيارة عائلية وأنيقة تناسب فئة الشباب، وتحافظ على صفات الاقتصاد في استهلاك الوقود.

بدء مبيعات سيارات Yaris Cross

وحصلت السيارة على هيكل كروس أوفر مميز، وقمرة مريحة تتسع لخمس ركاب، وزودتها تويوتا بواجهة قيادة متطورة، فيها شاشة تعمل باللمس قادرة على الاتصال لاسلكيا مع مختلف الهواتف والأجهزة الذكية، إضافة إلى حساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات أمامية وخلفية لقياس المسافات، وأنظمة إلكترونية للتحكم بحركة وحرارة المقاعد، ونظام لفتح باب الصندوق الخلفي وإغلاقه عن بعد.

تويوتا تزود ياريس كروس بمحرك صديق للبيئة

أيضا زودت سيارةYaris Cross  بمصابيح مميزة وعجلات بمقاس 18 إنشا، وعلى نوعين من المحركات الاقتصادية، محرك بنزين بسعة 1.5 ليتر وعزم 118 حصانا، ومحرك هجين صديق للبيئة بعزم 116 حصانا، ونظامي دفع أمامي ورباعي، وفقا لما أوردته وكالة روسيا اليوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو تويوتا تطلق مبيعات سيارات Yaris Cross على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا