الذكاء الاصطناعي

المزيد

سياسة

دوت الخليج الإخبارية

الأربعاء 2020/9/16 09:51 ص بتوقيت أبوظبي

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن الصواريخ التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية من غزة، عرقلة لاتفاقيات السلام مع دول الخليج.

وبالتزامن مع مراسم توقيع اتفاقي السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين، في البيت الأبيض، مساء أمس، أُطلق صاروخان من قطاع غزة.

وتواصل إطلاق الصواريخ من قطاع غزة حتى صباح اليوم، فيما ردت إسرائيل بقصف مواقع متفرقة في القطاع.

وقال نتنياهو في بيان له إنهم "يريدون عرقلة السلام، لن يتمكنوا من ذلك".

وأضاف محذرا "سنضرب كل من يحاول إيذاءنا، لكننا سنمد يد السلام إلى كل من يمد يده إلينا لصنع السلام". 

وحضر حفل توقيع معاهدتي السلام في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، نحو ألف شخصيها دعاها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطوة لاقت ترحيبا دوليا واسعا. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المزيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا