الذكاء الاصطناعي

الإخوان تبكي الإرهابي المسماري

تنظيم الإخوان الإرهابي هو أم التنظيمات المتطرفة في العالم، أقدمها في النشأة والإجرام معا، من عباءته خرجت كل تنظيمات الإسلام السياسي في الشرق والغرب خاصة من استخدم منها العنف. 

لأكثر من تسعين 90 عاما يبرر التنظيم استخدام العنف وتوظيفه والدعوة للإرهاب لتنفيذ أجندته، ويمنح عناصره صك دخول الجنة ويدخل الآخرين والمخالفين النار.

تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عبد الرحيم المسماري أخرج الفئران والقتلة من جحورهم، لأجل الترحم على قتيلهم المجرم، وكالعادة التهجم على الدولة المصرية والنيل منها. 

 مصر تنفذ حكم الإعدام بحق العقل المدبر لحادث الواحات

الإخوان تحل قتل وسفك دماء الأبرياء، الإرهابي عبد الرحيم المسماري، الذي ينعاه تنظيم الإخوان، أدين بالانضمام إلى جماعة "كتائب درع الطغاة"، والتي تتبع تنظيم الفتح، الذي يهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، وإحياء تنظيم المليشيات المسلحة التابعة لتنظيم "القاعدة" الإرهابي في ليبيا. 

الإرهابي المسماري، مدان بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لستة عشر 16 من ضباط وأفراد الشرطة المدنية من قوة مأمورية مداهمة الواحات البحرية بتاريخ عشرين من 20 أكتوبر عام ألفين وسبعة عشر 2017، هذا إلى جانب الشروع في قتل اثني عشر 12 فردا من ضباط وأفراد الشرطة المدنية عمدا. 

لم تنته قائمة الجرائم بعد، المسماري مدان بخطف واحتجاز النقيب "الحايس" للضغط على السلطات للإفراج عن إرهابيين ومتطرفين داخل السجناء المصرية. 

دموع الإخوان انسكبت عبر صفحات التواصل الاجتماعي تنعى القاتل المسماري، ها هو يحيى موسى، المسؤول التنفيذي عن إدارة الجناح المسلح للإخوان من داخل تركيا، والمتورط في العديد من الأعمال الإرهابية ضد مؤسسات الدولة المصرية تخطيطا وتمويلا، وصفه ب"أسد الصحراء"، بل راح ينشر الأكاذيب ويدافع عن إجرامه بتفسيرات إخوانية مضللة كالعادة. 

مجرم آخر يدعى هيثم غنيم، دافع عن الإرهابي المسماري، ظن واهما أن افتراءاته وتدليسه سيمران مرور الكرام بالحديث عن "جهاد المسماري" وأعماله "في قتال الجيش والشرطة المصرية"، ولكن متابعي التواصل الاجتماعي لقنوه درسا لن ينساه. 

يوما تلو الآخر تنكشف صورة تنظيم الإخوان وعناصرهم لدول العالم، فهذا إرهابي مدان بقتل أبرياء يمجدونه ويصدرون عنه صورة البريء كذبا وزورا. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الإخوان تبكي الإرهابي المسماري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا