ثقافة وفن

الكشف عن تفاصيل وفاة الفنان طلعت زكريا وهكذا كان آخر ظهور له قبل رحيله.. بالفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء, 10/09/2019 - 00:54

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد وفاة الفنان طلعت زكريا اليوم عن عمر يناهز 58 عاماً، بأحد المستشفيات بالقاهرة وذلك بعد أيام من تدهور حالته الصحية.

الكشف عن تفاصيل وفاة الفنان طلعت زكريا

وكشفت عائلة الفنان طلعت زكريا ونقابة الممثلين عن أسباب وفاة الفنان طلعت زكريا عن عمر يناهز 58 عاماً، وذلك بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد في الأيام الأخيرة تسبب في نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية وتأثر الكبد والكلى بسبب تلك الأزمة.

وكشفت نقابة الممثلين عن تشييع جنازة الفنان طلعت زكريا صباح الغد من مسجد العمري بمسقط رأسه بمدينة إسكندرية وذلك بعد نقل جثمانه من القاهرة الليلة، ومن المقرر ان يقام العزاء الخميس المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة.

Advertisements

آخر ظهور للفنان الراحل طلعت زكريا

وتداول جمهور الفنان طلعت زكريا اللقطات والصور الأخيرة له قبل وفاته حيث كان آخر ظهور له في حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي برفقة عائلته، وخطف وقتها الأنظار بسبب ظهوره بحالة جيدة بعد غياب بالإضافة إلى قوة علاقة بهنا الزاهد ابنة زوجته.

والتقطت ابنته إيمي طلعت زكريا فيديو لها بجانبه وهي تغني له أغنية "يا بتاع النعناع" من حفل الزفاف، والتي تداولها الجمهور بكثافة بعد وفاته بجانب صورته مع أسرته وهنا الزاهد في حفل الزفاف، وكان آخر ظهور إعلامي له بمداخلة هاتفية في إحدى البرامج الشهر الماضي للحديث عن حالة ابنته الصحية بعد تعرضها لحادث سير.

Advertisements

قد تقرأ أيضا