ثقافة وفن

مواعيد عرض فيلم "الممر" على القنوات الأرضية وone وdmc

Advertisements

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا نوهت فيه السادة مشاهدي القنوات الفضائية بمواعيد عرض فيلم "الممر" المتفق عليها، وأشار البيان أن العرض سيبدأ على القناة الأولي الأرضية اليوم السادس من أكتوبر في تمام الساعة الثامنة وأيضًا اليوم على قناة أون إي في تمام الساعة العاشرة مساء.

وأكد البيان أن العروض ستستمر يوم الإثنين السابع من أكتوبر في تمام الساعه الخامسة مساء على قناة أون إي ويوم الخميس العاشر من أكتوبر على قناة دي إم سي في تمام الساعة الحادية عشر مساء، كما تقوم القناة الفضائية المصرية بعرض الفيلم يوم الجمعة الحادي عشر من أكتوبر فى تمام الساعة العاشرة مساء.

وشدد البيان على أن الشركة راعت بالتنسيق مع القنوات الفضائية والهيئة الوطنية للإعلام أن تتنوع مواعيد العرض لتناسب المواعيد المختلفة لأفراد الأسرة المصرية وذلك بخلاف توافر الفيلم طوال العام على المنصة الرقمية "ووتش إت" وإمكانية مشاهدته دائمًا، وتتمني الشركة مشاهدة طيبة وأوقات ممتعة مع هذا العمل المميز.

واستطاع فيلم "الممر" أن يُعيد للسينما المصرية هيبتها من نصيب إنتاج الأفلام الحربية لأن السينما لها رصيد محدود في توثيق وتأريخ هذا الجانب الهام من تاريخنا العسكري، وأكد فيلم "الممر" الذي بدأ عرضه في موسم عيد الفطر الماضي من هذا العام، أن يُثبت للجمهور والنقاد أننا نستطيع أن نكون على موعد مع مشاهد توحي لهم بصناعة أحداث مشوقة تعيد روح الإحساس بالوطن وأهميته.

ويتناول فيلم "الممر" جزء مما واجهته قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وكان على رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، وقام بطولة هذا الفيلم أحمد عز، وبمشاركة إياد نصار، أحمد فلوكس، هند صبرى، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وغيرهم، وهو من إنتاج هشام عبد الخالق وإخراج شريف عرفة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا