الارشيف / ثقافة وفن

بحضور عمرو دياب ..تفاصيل احتفال نجل الزعيم بزفافه اليوم

مصراوي - كتب ; بهاء حجازي:

يحتفل الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور نجوم الفن وصرحت مصادر خاصة، لموقع "مصراوي" أن الزعيم عادل إمام سيحتفل اليوم الثلاثاء بحفل زفاف نجله محمد إمام، على نوران إيهاب، فتاة من خارج الوسط الفني ارتبط بها إمام منذ ثلاث سنوات.

وأكدت المصادر ان النجم الشاب شدد على " المعازيم" عدم التقاط الصور أو بث " لايف" من حفل الزفاف الذي يقام في الساحل وكان نشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة استعان فيها بالآية القرآنية: " سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ".، الأمر الذي فسره متابعوا إمام بأنه يعلن بها عن زفافه، الأمر الذي أعلنته الفنانة منى ممدوح عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام والتي أعلنت عقد قران محمد إمام من خطيبته السابقة نوران طلعت.

ويقام الحفل بفيلا الزعيم عادل إمام في مارينا  بالساحل الشمالي، وسط تشديدات أمنية بحضور أقارب العروسين وعدد قليل من الأصدقاء، وأفادت المصادر أن عمرو دياب هو الذي سيحيي الحفل الذي سيغني فيه مجموعة من ألبومه الجديد " كل حياتي" .

وكان محمد إمام مرتبط بنوران إيهاب منذ ثلاث سنوات لكن تم تأجيل حفل الزفاف بسبب وفاة الفنان نور الشريف، وبعدها انتشرت أخبار الانفصال بين إمام الصغير وخطيبته، ليفاجئ إمام الجميع بعقد قرانه على نوران بعد ثلاث سنوات من الخطوبة في جو من التكتم والسري، حيث يفرض إمام الصغير سياج من الخصوصية على حياته الخاصة. ​