الارشيف / ثقافة وفن

محمد حماقي يكشف تطورات جديدة في الحالة الصحية لـ عاصي الحلاني

Advertisements

وعلق قائلا عليها: "شكرا للجميع لجعلها حفلة من أفضل الحفلات الخاصة التي قمت بها في الإسكندرية".

 
يذكر أن محمد حماقي أحيا منذ أيام، حفلا غنائيا كبيرا داخل نادي وادي دجلة فى محرم بك بالإسكندرية، وذلك بحضور أكثر من 50 ألف من الشباب من مختلف الأعمار، حرصوا على التواجد منذ الرابعة عصرا، لحجز الصفوف الأمامية لخشبة المسرح، وتلقى محمد حماقي، العديد من الهدايا خلال الحفل، لكنه حرص على التعليق على لافتة له، كتب عليها أحد المعجبين به لقب "الكينج"، فعلق حماقى على ذلك قائلا: "أشكرك، بس ما فيش غير كينج واحد فقط، هو محمد منير.. اسمح لي أقدمها له".

بعدها تحدث حماقي مع جمهوره، قائلا: "وحشتوني.. أنا بعشق إسكندرية وجمهورها.. وسعيد بالتواجد معكم"،وقدَّم حماقي، عددا من أغانيه الجديدة والقديمة كل يوم من ده، منها يزلزل، يا ستار، صور، من البداية، وأعمل إيه، قالوا عنك، من قلبي بغني، أجمل يوم، دنيتي اتغيرت، واحدة واحدة، ما بلاش، "أحلى حاجة فيكي" التي مر عليها 13 عاما، ولا زالت ضمن الأغاني الأكثر طلبا في جميع المناسبات، بالإضافة إلى "قادرين نعملها" التي قدمها لمستشفى 500500 لسرطان الأطفال، و"أم الدنيا" .


محمد حماقي قام مؤخرًا بالإعلان عن انضمامه للجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز، مع نانسي عجرم، عاصي الحلاني، وذلك بعد اعتذار الفنان تامر حسني عن تقديم البرنامج لظروفه الخاصة.


ويقدم أيضا برنامج The voiceبجانب راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد.

زار الفنان محمد حماقي وراغب علامة والإماراتية أحلام، الفنان عاصي الحلاني بمنزله، بعد سقوطه من أعلى ظهر حصانه.

واستغل حماقي وجوده ببيروت لتصوير المرحلة الثانية من برنامج "ذا فويس" الذي يشارك به، وزار عاصي الذي تربطه به علاقة طيبة منذ الموسم الماضي. 

تعرض الفنان عاصي الحلاني، خلال الفترة الماضية لحادث خطير، حيث سقط من على ظهر الحصان، وتم نقله لإحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة اللبنانية بيروت، ومن ضن الأخبار التي تم تداولها أنه أصيب بكسر في يده اليمني، وأصيب بالعمى.

وكان آخر ما كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كن لنفسك خير معين وخير صاحب واعلم انك نور لن ينطفىء مادمت متوكلًا على الله تعالى وواثق من نفسك".

Advertisements

نوعية الإصابات

وخرج الفنان عاصي الحلاني، ونفي تلك الأخبار جملة وتفصيلا، موضحا إنه سقط عن ظهر الحصان الذي كان يركض بسرعة 80 كلم في الساعة وتعرض إلى كسر في إصبع يده اليسرى بالإضافة الى أنه أصيب بخدوش وجروح في وجهه وجسمه.

ورد عاصي الحلاني، على خبر إصابته بالعمى قائلا أن ما حدث فقط هو تعرضه إلى القليل من الغبار الذي حجب عنه النظر ودخل الى عينيه.

وطالب عاصي الحلاني، من متابعيه عدم تداول الشائعات، والتأكد من صحتها، نظرا لنا لها من تأثير سلبي على نفوس أصحابها.

في سياق آخر، يستعد الفنان عاصي الحلاني لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد قريباً والذي يتضمن مجموعة من الأغنيات باللهجات اللبنانية والمصرية والبدوية وبأنماط موسيقية مختلفة كالفلكلور الشعبي والرومانسي. 

كما يدرس العديد من العروض لأعمال مسرحية وسينمائية وتلفزيونية.

وشارك الحلاني في المواسم الأربعة السابقة من نسخة "ذا فويس" المخصّصة للمواهب الشابة، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها بانتقاء مواهب الصغار، أما عجرم فتشارك في البرنامج للمرة الثالثة على التوالي، فيما يبقي حماقي على مشاركته في "ذا فويس" للسنة الثانية، ويسجّل مشاركة في لجنة "ذا فويس كيدز". 

وفاز في الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز" المغربي حمزة لبيض، والذي مثّل فريق الفنان العراقي كاظم الساهر. 


Advertisements

قد تقرأ أيضا