الارشيف / ثقافة وفن

انسجام مع زوجها ثم تكريم واحتفال..مؤشرات جعلت طلاق نادين نجيم دراميا وغير متوقع!

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

احسان علوه الأحد, 09/15/2019 - 16:55

طلاق نادين نجيم أصاب الجمهور بالصدمة والذهول منذ لحظة اعلانها عن انفصالها عن زوجها المهندس هادي اسمر مساء امس، فالنجمة اللبنانية نجحت في إخفاء جميع مؤشرات خلافاتها مع زوجها عن الجمهور طيلة هذا العام ، ما جعل طلاقها غير متوقع.

نادين نجيم والاحتفال بعيد ميلاد ابنها

اذا، استطاعت نادين نجيم خداع الجمهور وإخفاء جميع مؤشرات خلافاتها وقرارها بالانفصال عن زوجها طيلة هذا العام على الرغم من اتخاذ الثنائي لهذا القرار قبل عام وفق ما كشفت في تغريدتها.

نادين نجيم

وبدت بطلة "خمسة ونص" قبل أيام قليلة بكامل انسجامها مع زوجها المهندس هادي الاسمر أثناء احتفالهما بعيد ميلاد ابنهما الخامس "جيوفاني"، وظهرت الأسرة مترابطة وسعيدة والتقطا الصور معا والتي تداولها الجمهور بشكل واسع،  بدون أن يلاحظ احد بأن أفراد هذه الأسرة متفككة وبأنهما كانا على حافة الإنهيار.

نادين نجيم في حفل تكريمها بمصر

النجمة المصرية نادين نجيم ظهرت ايضا بكامل توهجهها وحيويتها في حفل تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وتسليمها جائزة أفضل ممثلة عربية للعام 2019، ولم يشك أحد للحظة بأن غياب زوجها عن هذا الحفل ناتج عن خلافات بينهما، حيث سبق وأن تواجدت نادين نجيم في مناسبات مهمة بدون مرافقة زوجها لها، فهو لا يحبذ الأضواء كثيرا وفق تصريحاتها السابقة.

نادين نجيم

نادين نجيم تحتفل بعيد زواجها

في شهر يونيو الفائت، احتفلت نادين نجيم بعيد زواجها السابع ونشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص وتغني على وقع أغنية "يا بتفكر يا بتحس" وظهر زوجها الى جانبها ويتفاعل مع رقصها بكل حيوية وسعادة، فإعتقد ايضا الجمهور بأن الثنائي بأوج الإنسجام العاطفي والاستقرار الزوجي، فبديأ وكأنهما يجددان شعلة حبهما وزواجهما للمرة السابعة.

Advertisements

 

ونذكر ايضا من الوقائع التي بدت فيها نادين نجيم بغاية الترابط والحب مع زوجها في الأشهر الماضية، عندما اطلت بمقطع فيديو بعد وفاة والدها، فظهر زوجها الى جانبها وهو يغدق عليها بكلمات الحب والغزل، ما عكس مدى الحب الكبير الذي يكنه لها .

الا ان مؤشرا واحدا كان قد أثار شكوك الجمهور حول خلافات نجيم الزوجية، ألا وهو عدم مرافقة زوجها لها في حفل زفاف صديقتها المقربة، فإنطلقت الأخبار حينها تتحدث عن مشاكل الثنائي، فيما لم ياخذ الجمهور هذه الأخبار بجدية كون المؤشرات السابقة أشارت الى متانة علاقة الثنائي.

وكانت نادين نسيب نجيم اعلنت مساء أمس السبت عبر حسابها على موقع تويتر انفصالها عن زوجها المهندس هادي أسمر وغرّدت عبر "تويتر قائلة ": القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا ... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا.

يشار إلى أن زوجها هادي كان يكبرها في العمر بأكثر من ١٠ سنوات وأنجبت منه طفليها خلال زيجتهما التي استمرت 7 سنوات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا