الارشيف / ثقافة وفن

لقطات جديدة من زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. أغنية كوميدية لأكرم حسني وأول تعليق من العروس

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الخميس, 09/12/2019 - 22:50

لا يزال حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي مثار إهتمام الجمهور منذ الأمس، خاصة بعد تجمع عدد كبير من النجوم في حفل الزفاف واستمراره إلى الصباح بالإضافة إلى الإطلالات المختلفة التي ظهر بها العروسان في الحفل.

حسن الرداد بدون إيمي سمير غانم ورومانسية عمرو يوسف وكندة علوش

ونشرت هنا الزاهد صورة لها من حفل الزفاف ونشرت أول رسالة بعد زواجها ووجهت الشكر إلى فريق عمل إطلالتها ومساعديها ووصفت ليلة الزفاف بالحلم، وتلقت عدة رسائل من زملائها الفنانين لتهنئتها على زواجها من أحمد فهمي.

وحازت أغنية الفنان أكرم حسني التي أهداها لأحمد فهمي وهنا الزاهد في حفل زفافها على إعجاب الجمهور وتصدرت موقع يوتيوب للمقاطع الأكثر تداولاً خاصة بسبب كلماتها الكوميدية والتي سخرت من العروسين،  وقدم أيضاً أحمد فهمي أغنية لعروسه في حفل زفاف قبل ان يتشاركا الغناء مع محمد حماقي.

Advertisements

ومن اللقطات المميزة في حفل الزفاف رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش، ونشر الأخيرة صورة من الحفل وجهت بها رسالة غزل إلى زوجها، وكذلك أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد في مناسبة عامة بعد قرار إعتزالها الإعلام مؤخراً، في حين لاقى غياب الفنانة إيمي سمير غانم عن الحفل تساؤلات من الجمهور خاصة لحضور زوجها حسن الرداد بمفرده، وحضور دنيا سمير غانم برفقة زوجها رامي رضوان وكذلك والدها الفنان سمير غانم.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا