الارشيف / فن ومشاهير

صور تامر عاشور يحتفل بخطبته على ملكة الجمال السابقة دارين حلمي!

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمود صلاح الأربعاء, 09/11/2019 - 22:12

كشف الفنان تامر عاشور عن صور من حفل خطوبته على ملكة جمال الكون دارين حلمي، في مفاجأة صدمت الكثير من متابعيه حيث أنه استقبل مولودته منذ أشهر فقط.

تامر عاشور ودارين حلمي

تامر عاشور ينشر صورة من حفل خطوبته

نشر الفنان تامر عاشور عبر حسابه على "انستجرام" صورة من حفل خطوبته على ملكة جمال الكون دارين حلمي الذي أقتصر على عائلتهما فقط، واكتفى تامر عاشور بأرسال الصور والخبر في بيان صحفي فاجأ به الجميع.

وعلق تامر عاشور على الصورة قائلا:" مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيره انا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول ان دارين انسانه مخلصه ومحترمه و هقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشه".

 

 

 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on Sep 11, 2019 at 10:56am PDT

بينما نشرت كذلك دارين حلمي عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بتامر عاشور كتبت فيها:" عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلم حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها".

وهنأت المنتجة سارة الطباخ تامر عاشور على الخطوبة فكتبت له:"مبروك يا تامر الخطوبة مبروك يا دارين".

سارة الطباخ تهنئ تامر عاشور

تامر عاشور لم يكشف مصير زوجته سمر أبو شقة

خطوبة تامر عاشور تعتبر صادمة للكثير من متابعيه حيث أن الفنان أعلن منذ أشهر عبر حسابه على "انستجرام" أنه استقبل مولودته التي أطلق عليها إسم "أيام" حيث نشر تامر عاشور وقتها رسالة مختصرة قال فيها:" الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني ب احلى بنوته في الدنيا "أيام" لازم تشاركوني فرحتي ويارب ارزق كل الناس بالفرحه دي"

 تامر عاشور كان تزوج من سمر أبو شقة في اكتوبر 2017، وتم تداول أخبار كثيرة عن إنفصالهما لكنهما عادا للظهور معا قبل ميلاد ابنتهما "أيام" ولم يتم الكشف حتى الآن عن مصير علاقتهما.

 

 

 

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on Feb 2, 2019 at 9:28am PST

يذكر أن تامر عاشور إنضم مؤخرا لشركة المنتجة سارة الطباخ، بعدما أطلق خلال الفترة الماضية ألبومه الذي حمل عنوان "أيام".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور تامر عاشور يحتفل بخطبته على ملكة الجمال السابقة دارين حلمي! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements