ثقافة وفن

ناهد السباعي تحتفل بأول يوم دراسة لابنة أخيها الراحل.. صور

Advertisements

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 09/11/2019 - 17:05

استعادت الفنانة الشابة ناهد السباعي ذكرياتها مع أخيها الراحل فريد المرشدي الذي توفى قبل حوالي 5 سنوات، إثر تعرضه لحادث سير.

ونشرت ناهد السباعي صورة مجمعة تظهر فيها ابنة أخيها "قسمت" من الفنانة داليا البحيري؛ بإطلالتها خلال أول أيام الدراسة، كما ظهر في الصورة أيضًا الراحل فريد المرشدي، وهو يحمل ابنته في طفولتها.

ابنة أخ ناهد السباعي مثار حديث متابعيها 

وعلقت ناهد السباعي على الشبه الكبير بين أخيها وابنته، وقالت: "أول يوم دراسي سعيد يا روح قلبي.. أنت تبدين تمامًا مثل والدك، وأنا واثقة من أنه يراقبك ويفخر بنستخته الصغيرة وهي ذاهبة للمدرسة.. تبدين جميلة جدًا".

Advertisements

الشبه الواضح بين الطفلة ووالدها الراحل، كان مثار حديث عدد من الأصدقاء المقربين لناهد السباعي، الذين حرصوا على التعليق على الصورة، فقالت الإعلامية إنجي علي: "ما شاء الله.. نسخة من والدها.. ربنا يحفظها"، كما علقت الفنانة بدرية طلبة وقالت: "يا روحي حتة منه.. ربنا يحفظها ويبارك فيها ويرحمه ويصبركم يا حبيبتي".

وكان فريد المرشدي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، والأخ غير الشقيق لناهد السباعي، قد لقى مصرعه عقب تعرضه لحادث سير خطير، قبل 5 أعوام، وقبل وفاته كان قد تزوج من الفنانة داليا البحيري وأنجب منها ابنته "قسمت" لكنها انفصلا قبل وفاته، لكن علاقتهما لم تتأثر بعد الانفصال.

أخر أعمال ناهد السباعي

الجدير بالذكر أن ناهد السباعي تستعد حاليًا لتصوير دورها في فيلم "ماكو" الذي يجمع عدد كبير من النجوم ومنهم نيكولا معوض ومنة فضالي وعمرو وهبة وخالد أنور وأخرين، وإخراج محمد هشام الرشيدي.
أما أخر أعمالها كان مسلسل "الزوجة الـ18" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته الفنان حسن الرداد ومحمود الليثي وشيماء سيف ومحمود البزاوي.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا