ثقافة وفن

شاهد.. محمد رمضان يستعرض سيارته الجديدة من دبي (فيديو)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Advertisements
شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد له وهو يستعرض سيارته الجديدة من دبي.

وعلق رمضان، علة مقطع الفيديو الذي قام بنشره عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلًا: "rollsroyceabudhabi"، وهي ماركة سيارته الجديدة التي تنضم لقائمة السيارات الفارهة الذي يمتلكها محمد رمضان.

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان

وعن المفاجأة التي تجمعه بالفنان قصي خولي 

نشر الفنان السوري، قصي الخولي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير"إنستجرام" مقطع فيديو قصير يجمعه بالممثل محمد رمضان، أثناء تواجدهما يوسا في الإمارات.


وكتب قصي، علي الفيديو: " لما تجتمع بالاسطورة محمد رمضان كل تحية من جمهوري للامبراطور".


وحرص الممثل الشاب محمد رمضان، أن يرد علي منشور الممثل السوري قصي الخولي، حيث كتب،: "ممثل عبقري وانتظروا لينا مفاجاة".


وفي سياق أخر نشرت أيضا الفنانة السورية نسرين طافش، صورة تجمعها بكل من الممثل السوري قصي الخولي، والممثل الشاب محمد رمضان، وعلقت علي الصور حيث قالت:" "ليلة جميلة تحمل مفاجات".

وانهالت التعليقات من قبل الجمهور علي منشوراتهم حيث فسروا أن الذي يجمعهم عمل فني وسيتم الإفصاح عن كافة التفاصيل قريبا.

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان

وعن علاقته بشقيقه ومدير أعماله

قام محمود رمضان الشقيق الأكبر للنجم محمد رمضان ومدير أعماله، بنشر صورة لهما معا أثناء تواجدهم في إحدى المطارات وكانت بحيازتهم جوازات سفرهم، وذلك عبر صفحاته على مواقع السوشيال ميديا، وعلق محمود على الصورة قائلًا: "أخويا وحبيبي الغالي ربنا يحفظه".

 

وقام النجم محمد رمضان بإعادة نشر صورته مع شقيقه محمود، وعلق قائلًا: "ويحفظك يا رفيق العمر".

Advertisements

 

كما ينافس النجم محمد رمضان، على جوائز الموسيقى الإفريقية "AFRIMA" 2019، وذلك في فئة "اختيار المعجبين الأفارقة" (AFRICAN FANS FAVOURITE).

 

رمضان، ينافس في هذه الفئة مع 10 مرشحين أفارقة، أبرزهم Davido من نيجيريا، وFerre Gola من الكونغو الديمقراطية، وGims & Maluma من الكونغو الديمقراطية، وKuami Euqene من غانا، وLbenj من المغرب، وMagasco من الكاميرون، وSkiibii من نيجيريا، وThe Ben من رواندا، وWCB Wasafi من تنزانيا.

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان

أعمال محمد رمضان الفنية 

ويشار إلى أن رمضان يعرض له حاليا بالسينمات فيلم" الكنز٢" وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفه، وبطولة أحمد رزق، روبى، احمد حاتم، هند صبرى، أمينة خليل.

كما شارك في الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل "زلزال" الذى حقق من خلاله نجاحا كبيرا، والمسلسل بطولة أحمد صيام، نسرين أمين ، حسام داغر، مصطفى منصور، ماجد المصرى، هنادى مهنى، حلا شيحة، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا