ثقافة وفن

نجمات أخفين حملهن حتى اللحظات الأخيرة وأحدثهن حنان مطاوع

Advertisements

احسان علوه الأربعاء, 09/11/2019 - 15:44

حافظت العديد من النجمات على سرية حملهن وإنجابهن الأطفال وأحدثهن الممثلة المصرية حنان مطاوع والتي فاجأت الجمهور بنشرها صورة لها مع مولودتها من غرفة العمليات بدون ان تفشي مسألة حملها للجمهور سابقا.

نستعرض معكم ابرز النجمات اللواني أخفين حملهن عن الجمهور حتى اللحظات الأخيرة:

حنان مطاوع

الفنانة ​حنان مطاوع​ نجحت في التكتم على اخبار حملها طيلة الأشهر الفائتة، لتعلن للجمهور يوم امس انجابها  لمولدتها الاولى التي اسمتها "أماليا" وذلك بعد مرور ثلاث سنوات من زواجها بالمخرج أمير اليماني.

حنان مطاوع إرتأت كغيرها من النجمات اخفاء خبر حملها عن الجميع حفاظا على خصوصية حياتها الزوجية.

بسمة بوسيل

وسبقت حنان مطاوع، الفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل والتي أخفت حملها بطفلها الثالث على الرغم من انتشار الشائعات حول ذلك، لكن نفت الأمر، الا ان أعلن زوجها الفنان تامر حسني عن استقباله لمولوده الثالث والذي أسماه "آدم".

الفنانة جنات

الفنانة جنات حاولت دوت الخليج الأخرى إخفاء مرحلة حملها الا ان الجمهور كشف ذلك بنفسه بعد ظهورها بحفلاتها الغنائية ببطن منتفخ لتؤكد لاحقا النبأ، وبعدها نشرت جنات صورة لباب غرفة ولادتها من المستشفى التي زينت بالبالونات الزهرية معلنة عن قدوم طفلتها الاولى "جنات".

Advertisements

آيتن عامر

الممثلة المصرية آيتن عامر ايضا اتبعت نفس أسلوب حنان مطاوع، ولم تكشف عن حملها الا بعد ولادة طفلها بأسابيع حيث فاجأت الجميع بإعلانها عن ولادتها لطفل أسمته "يوسف" من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

كندة علوش

وتنضم للقائمة الممثلة السورية كندة علوش التي حرصت على التكتم عن خبر حملها  الى مرحلة الشهر السابع حيث تم تسرب فيديو لها خلال حضورها عيد ميلاد إحدى صديقاتها وبدت معالم الحمل واضحة عليها، فإضطرت في اليوم التالي مع زوجها عمرو يوسف الى الكشف عن حملها.

الفنانة زينة

اما اكثر الممثلات اللواتي صدمن الجمهور بخبر انجابهن للأطفال فجأة بدون الكشف عن مرحلة الحمل، فهي الفنان زينة والتي تصدرت الصحف بعناوين قدومها من أميركا مع طفليها الى مطار القاهرة .

واوضحت الممثلة زينة لاحقا أن سبب محافظتها على سرية حملها وإنجابها لتوأم في أميركا يعود لإنشغالها بحل أزمتها مع النجم أحمد عز بعدما رفض الإعتراف بزواجه منها وأبوته للطفلين، الا انها استطاعت بعد معارك قضائية اثبات نسب طفليها لأحمد عز.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا