ثقافة وفن

فيديو لطيفة تتهم فنانة بالتجسس عليها منذ 20 عامًا..وماذا قالت عن خلاف أحلام وأصالة؟

Advertisements

القاهرة - محمود صلاح الأربعاء, 09/11/2019 - 14:08

كشفت الفنانة لطيفة عن غضبها من التدخلات في حياتها من قبل فنانة لم تكشف عن اسمها، ووجهت إليها رسالة من خلال برنامج "بالعربي the insider" بعد صمت وصل لأكثر من 20 سنة، بحسب قولها.

لطيفة تتهم فنانة بالتجسس عليها

هاجمت الفنانة لطيفة الأشخاص الذين يتدخلون في حياة غيرهم، وكشفت عن مراقبة إحدى النجمات لها بشكل بات لا يمكن السكوت عليه، وقالت لطيفة في تصريحاتها: "شيء مضحك أن تجد شخص يراقبك بميكروسكوب في تحركاتك وحياتك ومع أصدقائك وفي الحفلات التي تقوم بإحيائها وهذا منذ أكثر من 20 سنة".

وأضافت: "أنا لا أهتم، لأني متسامحة أكثر ما يتخيل الناس، ومتصالحة مع نفسي والآخرين، لكن التدخلات التي تصل إلى السؤال بشكل مباشر عن لماذا يقوم شخص ما بالتلحين للطيفة أو معرفة الشكل الجديد الذي ستظهر به لطيفة فهذا بات صعب تحمله"، ووجهت لطيفة إلى هذه الفنانة رسالة قالت فيها: "إحنا في عصر تكنولوجيا فبالتأكيد هناك تسجيلات وفي أشياء تكشف كل هذا، فأرجوكي اشتغلي على حالك، ولا تهتمي بالآخرين، وكفاية أذى".

Advertisements

لطيفة تتحدث عن خلاف أحلام وأصالة

الفنانة لطيفة تحدثت أيضًا عن الأزمة المشتعلة بين الفنانة أصالة والفنانة أحلام حيث أكدت: "لا أحب أن اتدخل في هذه الأشياء الشخصية، أنا أعرف أحلام أنها حقانية، ولا تقول شيء إلا إذا كانت تشعر به ويؤلمها جدا، فأحلام من مواليد برج الدلو مثلي وهي تشبهني كثيرا، وأنا أعرف أحلام أكثر من أصالة، وما يحدث بينهم هما أكثر من يعرف تفاصيله، وأتمنى أن يزول الخلاف".

يذكر أن الفنانة لطيفة تستعد لإطلاق ألبومها الجديد، حيث بدأت تسجيل بعض من الأغاني خلال هذا الشهر، بعد أن أحيت مجموعة من الحفلات الهامة في تونس وعدد من الدول العربية، وتستعد أيضا لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية بمصر يوم الجمعة القادم.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا