ثقافة وفن

صور رحمة حسن تظهر بالحجاب وتخطف أنظار متابعيها

Advertisements

القاهرة- سما جابر الأربعاء, 09/11/2019 - 14:15

شاركت الفنانة الشابة رحمة حسن، جمهورها على موقع انستجرام، بصور حديثة لها مع عدد من صديقاتها خلال جولتهن بمنطقة مصر القديمة.

ولفتت الفنانة الشابة أنظار متابعيها بسبب ظهورها مرتدية الحجاب في بعض الصور التي حرصت على التقاطها في ساحة مسجد الأزهر الشريف أو داخله، برفقة صديقاتها.

رحمة حسن تثير الجدل بظهورها بالحجاب

ونالت الصور التي ظهرت فيها رحمة حسن بالحجاب لأول مرة، إعجاب وتفاعل عدد كبير من جمهورها، الذين اعتقدوا في البداية أنها ارتدته بشكل نهائي، لكن الأمر اتضح لهم فيما بعد.

Advertisements

رحمة حسن أيضًا في بعض الصور التي شاركتها مع الجمهور، وهي تحمل طفلة صغيرة، يبدو أنها ابنة إحدى صديقاتها، كما حرصت على توثيق أبرز الأماكن والأشياء التي نالت إعجابها خلال تواجدها بمصر القديمة، وبعض المناطق الأثرية.

أخر أعمال رحمة حسن 

الجدير بالذكر أن أخر عمل درامي قدمته الفنانة رحمة حسن كان مسلسل "سابع جار" الذي قدمت من خلاله شخصية هالة، واستطاع المسلسل تحقيق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من دلال عبد العزيز وشيرين ومحمود البزاوي وهاني عادل ونيكولا معوض وهيدي كرم وسارة عبد الرحمن وفدوى عابد وصفاء جلال وأحمد داش وأخرين.

كما كان أخر ظهور سينمائي لرحمة، من خلال فيلم "الرجل الأخطر" الذي عُرض عام 2018، ولعب بطولته كل من الفنان سامح حسين وإدوارد وهالة فاخر وأحمد حلاوة وغيرهم.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا