ثقافة وفن

هل هيا الشعيبي حامل في طفلها الخامس؟!..بالفيديو

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

القاهرة- دوت الخليج الأربعاء, 09/11/2019 - 15:26

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، تظهر فيه داخل منزل صديقتها الفنانة إلهام الفضالة، وتحمل حفيدتها.

هيا الشعيبي ظهرت في الفيديو وهي تحمل حفيدة الفنانة إلهام الفضالة الأولى، لابنتها منى العتيبي، كما ظهرت وهي تدللها وتلاعبها، كما مازحت جدتها وأكدت أنها تتمنى أن تأخذها مع كل أغراضها، لتذهب للعيش معها في منزلها، إلا أن إلهام عارضت ذلك بشكل كوميدي.

الفنانة هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تتمنى الحمل للمرة الخامسة

وعبرت هيا عن مدى حبها للطفلة، كما تمنت أن ترزق بمولود جديد لتعاود تجربة هذا الشعور مع الأطفال الجدد، حيث أشارت على بطنها وتمنت أن تصبح حاملًا مرة  وقالت: "إن شاء الله يا رب أنا"، إلا أن إلهام الفضالة قاطعتها وقالت لها: "قولي الحمد لله".

وأثارت هيا الشعيبي الجدل بسبب أمنيتها أن تكون حامل للمرة الخامسة، حيث اعتقد البعض ممن تداولوا الفيديو، بأنها حامل بالفعل وتنتظر مولودًا جديدًا، وأخرون أكدوا أن الأمر لم يكن أكثر من مزحة مع صديقتها.

Advertisements

أخر أعمال هيا الشعيبي 

الجدير ذكره أن هيا الشعيبي لديها 4 أطفال الأول يدعى فهد من زواجها الأول، وثلاثة من زوجها الحالي، أخرهم وُلد في عام 2017.

هيا الشعيبي واسرتها

وكانت هيا الشعيبي قد قدمت خلال الفترة الماضية مسرحية "عودة ريا وسكينة" مع الفنانة إلهام الفضالة، والمسرحية من بطولة داود حسين وخالد البريكي، وعلي الفرحان ومن تأليف هيا الشعيبي وإخراج تامر الشعيبي.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا