ثقافة وفن

إنجي جمّال تكشف عن مرور إليسا بفترة عصيبة ..بالفيديو

Advertisements

احسان علوه الأربعاء, 09/11/2019 - 13:47

كشفت المخرجة اللبنانية إنجي جمّال عن مرور صديقتها الفنانة إليسا حالياً بفترة عصيبة، الأمر الذي دفعها الى اتخاذ قرار بإعتزال اصدار الألبومات الغنائية.

انجي جمال: اليسا تمر بفترة عصيبة

وقالت إنجي جمال خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، بأنها لا تتمنى على الإطلاق اعتزال الفنانة اليسا والتي برأيها تخطّت الفن لموضوعات إنسانية، واصفة إياها بالفنانة الناجحة.

وأشارت المخرجة اللبنانية الى أنّ إليسا تمر بظروف صعبة، ولا ينبغي للناس إطلاق الأحكام عليها، ووجّهت رسالة إليها قائلةً: "خذي الوقت والراحة اللذين تحتاجين إليهما".

وأضافت: "إليسا إنسان، وكل إنسان من الممكن أن يمر بظروف عصيبة. الناس اللي بتحبها ينبغي أن يساندوها. ومن لا يحبّها يقعد على جنب".

Advertisements

وسبق وان صدمت إليسا كل جمهورها في انحاء الوطن العربي بإعلانها بأن ألبومها المقبل سيكون الأخير لها في مشوارها الفني بسبب ما اسمته "المافيا الفنية"، اشارة الى بعض شركات الإنتاج.

اليسا تواصل استجمامها

وفي سياق متعلق، تواصل الفنانة اليسا استجمامها في نهاية موسم الصيف بدون ان تفصح عن الجهة التي تتواجد فيها حيث شاركت جمهورها ببعض اللقطات لها على البحر، ونشرت صورة لمنتجع بحري وعلقت عليها قائلة "غير متصلة".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا