ثقافة وفن

"الإفيه رزق" نجوم نجحوا في لفت الانتباه علي السوشيال ميديا.. أولهم هنيدي واخرهم عمرو عبد الجليل!

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

Advertisements
ذكر الفنان عمرو عبد الجليل، في احدي اللقاءات من قبل أن "الإفيه رزق" وخاصة تداوله بين معجبي الفنانين علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم مستخدمي مواقع التواصل طوال الوقت بمشاركة عدد من أفيهات النجوم على أي موقف أو حدث.

وكان النجم محمد هنيدي، من أوائل الفنانين الذين نجحوا في لفت الانتباه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ويحرص دائما علي الرد بخفة دم وافيهات مميزة وكان آخرهم علي أحمد فهمي.

واستغل دور "همام في امستردام" و”خفة دم" دوره في “إسماعيلية رايح جاي” ويعتبر أحد أهم مشاهده في “جائنا البيان التالي” فتاة “بيت الدعارة”، وغيرها، أو بائعة الخضار التي كان يقلدها فحولها للخالة “نعيمة”، على المسرح وبعدها ظهرت “نوسة”، أو حتى اللهجة الخليجية التي أتقنها من أصدقائه، فحولها إلى “فواز” وغيرها من الأدوار التي عاشت واستمرت لسنوات، وتحولت مؤخرًا إلى “كوميكس” وفيديوهات على “السوشيال ميديا”، يستخدمه هو أيضا كمجهوره للتعبير عن نفسه على “تويتر”.

وصلة سخرية محمد هنيدي مع احمد فهمي:

بدأ الأمر بتعليق من هنيدي على تجسيده شخصية "عقلة الإصبع" في فيلم يحمل نفس الاسم من تأليف عمر طاهر كاتباً عبر حسابه على "فيسبوك": "كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، لأنقل إحساس القصيرين لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم".

نتيجة بحث الصور عن محمد هنيدي

ورد فهمي كاتباً: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم"، ما دفع جمهور "هنيدي" لتحذيره من رد الأخير عليه، إذ توقعوا ردًا أكثر سخرية على فهمي، وهو ما حدث بالفعل.
نتيجة بحث الصور عن محمد هنيدي

وعلّق محمد هنيدي على أحمد فهمي بنشر بوستر فيلمه الأخير "كلب بلدي" قائلًا: "والله أنا ماقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي .. فلك الفضل .. شكراً يا حبيبي"، لتنفجر التعليقات الساخرة من الجمهور مؤكدين أن هنيدي قصف جبهة فهمي بشكل قاس.

خالد الصاوي

في البداية كان الصاوي ينشر صور عادية له مع زوجته أو من رحلات يقوم بها مع تعليقات معتادة مثل "صباح الخير" والتعليقات التي نرى كل الفنانين يكتبونها.

نتيجة بحث الصور عن خالد الصاوي

إلى أن تحول الأمر ليصبح حسابه على Instagram مختلف عن حساب أي فنان آخر، ليشعر الجمهور أنه يتواصل بنفسه معه ولا يترك حسابه لشخص يديره.
نتيجة بحث الصور عن خالد الصاوي

ينشر الصاوي صوره مع مجموعة الكلاب التي يمتلكها ليعرف الجمهور عليها، ثم ينشر صور له من حمام السباحة ويظهر في شكل مضحك ويسخر من شكله هذا.
نتيجة بحث الصور عن خالد الصاوي

لفت الفنان خالد الصاوي، الفترة الأخيرة انتباه جميع محبيه بفيديوهاته والذي يقوم بنشرها علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حيث ظهر بخفة دم وتلقائية ليسأل الجمهور "هو نائل لسة متحرقش" إشارة لنائل الجن في فيلم "الفيل الازرق".

حيث قام خالد الصاوى برقصة كوميدية وغريبة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد شقيقته التى تصغر عنه 15 عاما، والتى ظهرت معه خلال الفيديو الذى نشره.

Advertisements

أدى أيضا خالد الصاوى رقصة جنونية كوميدية أثناء تواجده فى إحدى السهرات على أغنية "ديدى" للشاب خالد، وهو الفيديو الذى نال إعجاب متابعين.

فاجأ الفنان خالد الصاوى صديقه الفنان تامر حسنى، بفيديو يهنئه بطريقته الخاصة بعيد ميلاده، والذذى أسعد نجم الجيل وأعرب عن سعادته بهذا الفيديو.

نشر خالد الصاوى فيديو أثناء رقصه على أغنية لجمهور الأهلى أثناء الاحتفال بالدورى غيظا فى الزمالك، لكنه علق على الفيديو قائلا "بعتذر لجمهور الزمالك بس الفيديو عجبنى".

تحدث الفنان خالد الصاوى خلال فيديو بشكل مضحك باللغة الإسبانية، وعلق عليه قائلا "كيفية تعلم الإسبانية فى ثوانٍ بسيطة".

أبدى خالد الصاوى عن انزعاجه بعد تلقيه مكالمة على "واتس آب"، واصفا التطبيق بأنه بمثابة غرفة نومه الخاصة وطالب بالتواصل مع إدارة مكتبه.

عمرو عبد الجليل:

نشر عمرو عبد الجليل، عددًا من التدوينات الكوميدية، بعضها من أفلامه، والبعض الآخر لم يكن من الأفلام التي شارك فيها، وقام عدد كبير من جمهوره بإعادة مشاركة "إفيهاته" تعليقاته الكوميدية، ومن أكثر التعليقات انتشارًا: "أنا دمي خفيف على قلبي أوي وبحبني موت".

نتيجة بحث الصور عن وعمرو عبدالجليل

حرص عدد من النشطاء عبر موقع "تويتر"، على الاحتفال بتوثيق حساب عمرو عبد الجليل، ودشنوا "هاشتاجا" يحمل اسمه، ونشر عدد كبير من جمهوره أشهر إفيهاته من أفلامه، حتى وصل الاحتفال إلى أن البعض نشر تدوينات لا علاقة لها بعمرو عبد الجليل، لكنه وضع "هاشتاج" عمرو أسفل تدوينته، وعبروا عن سعادتهم بانضمامه إلى "تويتر".
نتيجة بحث الصور عن وعمرو عبدالجليل

وكان آخرهم تعليق احد معجبيه والذي عبر عن إعجابه ببدلة ارتدها عمرو عبد الجليل ليرد عليه قائلا: "ربنا يخليك لحالك".
Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا