ثقافة وفن

بيرين سات تواجه شائعة ارتباط بـ"دي جاي" فرنسي.. تفاصيل القصة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

Advertisements
نشر عدد من الصحف التركية أخبارا تفيد بوجود علاقة بين النجمة التركية بيرين سات، ودي جاي فرنسي يدعى ماجا، وذلك بعد انفصالها عن زوجها مغني الراب العالمي كينان دوغلو.

وتصدر عنوان "العشق الممنوع" عناوين التقارير الصحفية المنشورة بالصحافة التركية، استشهادا بمسلسلها الشهير الذي يحمل نفس الاسم "العشق الممنوع" ولكنها لم تخرج لتنفي أو تثبت صحة ما أثير حولها.

نتيجة بحث الصور عن بيرين سات

الباباراتزي ترصد صورًا لبيرين سات مع ماجا

ورصدت كاميرات الباباراتزي، مجموعة من الصور لبيرين سات مع الدي جي ماجا، كانا في أوضاع رومانسية، مما أدى إلى انتشار الشائعة بسرعة الصاروخ، وظن البعض أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما.

نتيجة بحث الصور عن ماجا و بيرين سات

الشائعات تلاحقها بعد انفصالها عن زوجها

بيرين سات طلبت الطلاق من زوجها كينان دوغلو رسمياً، وأبلغته أنها تريد منه أن ينهي كافة الإجراءات في أسرع وقت، حتى أنها لا تريد أي تعويض مادي مقابل الطلاق.

وتركت منزل الزوجية، وأنها تعيش الآن في بيت منفصل عن زوجها كينان دوغلو، رغم أن الأخير مازال مصر على أن بإمكانهما حل المشاكل بينهما وعودة المياه إلى مجاريها.

نتيجة بحث الصور عن بيرين سات وزوجها

Advertisements

حفل زفاف بيرين سات وكينان دوغلو

بيرين سات وكينان دوغلو تزوجا في 2014 في حفل زفاف ضخم في ساحل ماليبو بالولايات المتحدة الأمريكية، وتكلف الحفل نصف مليون دولار أمريكي لنقل المدعوين من تركيا إلى أمريكا.

نتيجة بحث الصور عن بيرين سات وزوجها

تعرف على أخر أعمال بيرين سات الفنية

من المتوقع عودة الثنائي المحبوب بيرين سات، وكيفانش تاتليتوغ المشهور باسم مهند التركي، للعمل معاً من جديد من بعد مرور ما يقرب من العشر سنوات على آخر عمل قدماه سوياً، وهو مسلسل العشق الممنوع.

وقد كشفت العديد من مواقع الأخبار التركية عن نية شركة نتفلكس للجمع بين الثنائي التركي في فيلم لم يتم الكشف عن تفاصيله، لكن الأخبار قالت إنه سيدور حول قصة حب ممنوعة مرة أخرى، وهي نوعية القصة التي تابعهم فيها الملايين  في مسلسل العشق الممنوع.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا