الارشيف / فن ومشاهير

جابوا سيرته.. أغنية جديدة في ألبوم أصالة في قربك

تستعد الفنانة أصالة نصري، لطرح ألبومها الجديد "في قربك" خلال الفترة القليلة القادمة، حيث طرحت منه بالفعل أكثر من أغنية منها "نكتة بايخة"، و"حاجة متخصكش"، و"ما بقاش سر".

ويتضمن ألبوم أصالة نصري الجديد، أغنية جديدة بعنوان "جابوا سيرته" من المفترض طرحها خلال الأيام القليلة القادمة على قناتها الرسمية عبر "اليوتيوب"، وهي من كلمات عبدالرحمن محمد، وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتتعاون أصالة نصري في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أحمد زعيم، وأمير طعيمة، وعمرو المصري، وعمر عادل، وأحمد مصطفى، وغيرهم.

يذكر أن أصالة نصري، حققت نجاحا كبيرا في أغنية "بنت أكابر" والتي طرحتها خلال الأشهر القليلة الماضية، وهي أغنية باللهجة الصعيدية من كلمات أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جابوا سيرته.. أغنية جديدة في ألبوم أصالة في قربك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements