الارشيف / ثقافة وفن

نجوم يشاركون جمهورهم بفيديوهات تخطف القلوب لأطفالهم هذا الأسبوع..أحدثهم ريما فقيه

Advertisements

القاهرة- سما جابر الإثنين, 08/19/2019 - 21:51

يحرص عدد من النجوم والنجمات كل فترة، على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو طريفة لأطفالهم، توثق لحظاتهم المرحة معهم، وكان أحدث هؤلاء الإعلامي اللبناني وسام بريدي.

وسام بريدي وابنته

وشارك وسام بريدي جمهوره على موقع انستجرام، مقطع فيديو قصير لابنته بيلا، التي ظهرت وهي تجلس معه وتلعب بهاتفه المحمول، وتمثل بأنها ترد على أحد الأشخاص، وعلق وسام على الفيديو الذي لاقى إعجاب عدد كبير من متابعيه، قائلًا: "بيلا جاهزة ترد على اتصالاتكن".

سيرين عبد النور وكوميديا كريستيانو

الفنانة سيرين عبد النور، شاركت مقطع فيديو خطف قلوب متابعيها، ظهر فيه ابنها الصغير كريستيانو، برفقة والده فريد رحمة، وهما يشاهدان أحد الأفلام، ويقوم الصغير بتناول الفشار للمرة الأولى، ,علقت سيرين على الفيديو: "جلسة سينما مع أبو كريستيانو، أما كريستيانو أول مرة بياكل بوشار ومعجوق بحالو!! وركزولي على الساعة".

Advertisements

ولاقى الفيديو إعجاب قطاع كبير من متابعيها وأصدقائها، ومن بينهم الفنانة نادين نسيب نجيم التي علقت قائلة: "الله يحميه".

ريما فقيه وسعادتها بابنتها

اللبنانية ريما فقيه قد شاركت أيضًا فيديو لطفلتها ريما عبر حسابها على انستجرام، خلال لعبها ببعض ألعابها المفضلة، وعلقت قائلة: "تخيل لو كنت قد قضيت كل الوقت والطاقة والعواطف التي كنت تعطيها لعلاقات لا معنى لها، مع أشخاص غير متفرغين، واستثمرت كل ذلك في عائلتك وبنفسك.. سعيدة لإعطاء طفلتي الصغيرة كل الحب والوقت اللازم".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا