ثقافة وفن

لم يلتزم بتعاقداته.. محمد رمضان يواصل مسلسل أزماته والخلاف مع نجل محسن جابر الأحدث

Advertisements
لا شك أن الفنان محمد رمضان واحد من الفنانين الذين أثبتوا انفسهم بجدارة على الساحة الفنية وتحقق معظم أعماله نجاحا كبيرا بشهادة الجمهور، وكان من أبرز أعماله مسلسل بعنوان "الأسطورة" الذي تم طرحه عام 2016، ومسلسل "زلزال" الذي تم طرحه عام 2019، ومن الأفلام فيلم "شد أجزاء" وفيلم "الديزل".

وواجه محمد رمضان في مسيرته الفنية، بخلاف أزمته الأخيرة مع نجل المنتج محسن جابر، عددا من الأزمات مع بعض الأشخاص في الوسط الفني والتي كان من أبرزها :

- أزمة محمد رمضان مع مازن الحايك
في عام 2016 وقع "محمد رمضان" عقدا مع شركة "ام بي سي" مدته عامين من 2016 إلى 2018 وتم التعامل الأول بينهما من خلال مسلسل" الاسطورة بمشاركة بعض الفنانين "روجينا" و"فردوس عبدالحميد" من إخراج "محمد سامي وكان من المفترض إنتاج عمل درامي آخر في عام 2018 " بموجب العقد المبرم بين الطرفين، ووقع "رمضان" عقدا آخر مع شركة إنتاج أخرى مما أدي لاندلاع الأزمة مع "أم بي سي".

- أزمة محمد رمضان مع بشري
خلال العام الجاري طرح محمد رمضان أغنية بعنوان "نمبر1" والتي حققت نجاحا كبيرا ولكن بعد طرحها باقل من شهر طرحت بشري أغنية بعنوان "كوبرا"، واعتبر النقاد هذه الأغنية هجوما علي محمد رمضان وخلال لقاء للفنانة بشري قالت محمد رمضان "نمبر1" اومال "عادل امام ايه"؟؟ ولكن انتقد الجمهور هذا الأمر واعتبروه مجرد إثارة للجدل للفت انتباه وسائل الإعلام والصحافة حول "بشري".

Advertisements

- الأزمة الأحدث كانت مع نجل المنتج محسن جابر
تقدم محمد محسن جابر، بشكوى لنقابة المهن الموسيقية يطالب فيها بمنع الفنان محمد رمضان من الغناء لوجود التزامات تعاقدية بينهما، تتضمن عدم إقامة حفل إلا من خلال شركة محسن جابر، وهو ما أخل به رمضان بعد اتفاقه مع شركة أخري على تنظيم حفل له بالساحل الشمالي نهاية الشهر الجاري.

تستعد نقابة المهن الموسيقية بعد إجازة العيد لنظر الشكوى المقدمة من المنتج محسن جابر التي يطالب فيها بمنع الفنان محمد رمضان من الغناء لوجود التزامات تعاقدية بينهما تتضمن العديد من الشروط الخاصة بعدم إحياء محمد رمضان أي حفل غنائي إلا من خلال شركة محسن جابر.

وكان محمد رمضان أعلن منذ أيام من خلال حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي عن إقامة حفله الغنائي الجديد داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي يوم ٢٣ من الشهر الجاري.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا