ثقافة وفن

أحمد إبراهيم يشيد بنضج وأخلاق ابنه..فهل قصد التلميح حول تصرفات نجل أنغام؟

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

منذ ظهور أزمة المطربة المصرية أنغام مع ابنها الأكبر عمر عارف؛ للعلن، وتجاهلها التام لما حدث وعدم التعليق عليه في أي من مواقع التواصل الاجتماعي، حرص زوجها الموزع المصري أحمد إبراهيم على التجاهل أيضًا، لكن باتت تصرفاته عبر حسابه على انستجرام تثير بعض التساؤلات.

انغام وابنها الاكبر

أحمد إبراهيم وأبنائه

أحمد إبراهيم الذي حرص على تجاهل نجل زوجته وحديثه عنه، واكتفى بمشاركة بعض الأدعية الدينية عن الظلم، مع جمهوره، بات يشارك هذه الأيام بكثافة صوره مع ابنيه مالك وعيسى، ويرفقها بكلمات تعبر عن مدى حبه لهم وحبهم له، مما جعل البعض يعتقد أنه يفعل ذلك خصيصًا من أجل التأكيد لجمهوره بأن علاقته لازالت جيدة مع ابنيه، ولم تتأثر أبدًا بزواجه من أنغام، على عكس علاقة نجلها بها.

ونشر أحمد إبراهيم صورة مؤخرًا مع نجله مالك، ورد من خلالها على منتقديه، ومن اتهمهم بتزييف الحقائق، حيث استعان بالآية القرآنية القائلة: "وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِن بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنشُرُ رَحْمَتَهُ ۚ وَهُوَ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ".

وعلق أحمد إبراهيم على الصورة: "انا مؤمن ان الغيث مش شرط يبقى مال في زنقة ولا دواء في مرض أو غيرهم من الإبتلاء، احيانا تبقى في عز نجاحك او عز سترك او في احسن حال، لكن يخنقك تطفل البشر (هتعرفوهم من تعليقاتهم بيتهموك وبيحاكموك والعيب ماليهم) واستباحوا ذبحك يومياً متأثرين بأقلام ومواقع ملاكي ولجان وهمية بتزيف الحقايق". 

Advertisements

هل يقصد التلميح لما فعله نجل أنغام؟

وأضاف: "بس عشان ربك لطيف خبير جعل الغيث يأتي على هيئة ابن جدع، ابن حساس وعنده ذوق، مجرد يحس انك مضغوط ومداري حزنك ورا ابتسامتك قوام يقويك بحضن صادق بلا اي مصلحة ومساومة، ومش محتاج يعرف الناس ولا يعمل نمره لأنه بيحبك ويحبلك السعادة.. ولما يحس ان الدنيا جاية عليك عمره ما يبقى حِمل، بالعكس يساندك ويفتخر بيك ويحبك بكل عيوبك ولا عمره يتأثر رغم إنه بيشوف وبيقرا وبيزعل ويناقش ويستفسر لكن (عارف حدوده)".

احمد ابراهيم وابنائه

وتابع الموزع المصري وصفه لتصرفات ابنه قائلا: "ابني مالك صحيح 8 سنين، بس واعي وأجدع من "عيال" معاهم بطاقة، انا بكمل بطاقة الحب دي مشواري ومافيش حاجة بتوقفني طول ما (ولادي في حضني) بالعند في المزايدين المتطفلين.. مالك أنت اجمل غيث من ربنا".

كلمات أحمد إبراهيم فسرها البعض بأنها ربما قد يكون المقصود بها بشكل غير مباشر هو عمر نجل زوجته أنغام، وأنه قرر كتابة تلك الكلمات حتى يُشعر عمر بأنه أخطأ في حقه وحق والدته؟، خاصة أنه حرص على غلق التعليقات على الصورة.

وكان عمر نجل الفنانة أنغام قد شارك متابعيه على انستجرام بتدوينة طويلة عن علاقته بوالدته، وأكد خلالها أن هناك خلاف بينهما، كما شن هجومًا حادًا على زوجها وأكد أنه "يحتقره"، وأنه السند الدائم لوالدته وليس شخصا مؤقتًا مثل زوجها الحالي.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا