الارشيف / ثقافة وفن

تفاصيل مؤثرة عن وفاة الفنانة فوزية عبد العليم ومحمد هنيدي يودعها!

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الجمعة, 07/26/2019 - 00:59

تلقى الوسط الفني صدمة وخبر حزين جديد بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، بوفاة الفنانة فوزية عبد العليم بعد صراع مع المرض والتي عرفت بدورها الشهير في فيلم "جاءنا البيان التالي".

وفاة فوزية عبد العليم ورسالة مؤثرة من ابنتها

وتداول رواد مواقع التواصل خبر وفاة الفنانة فوزية عبد العليم منذ ساعات، بعد اكتشاف وفاتها من خلال منشور لابنتها نيفين خليفة، والتي كشفت عن تفاصيل مؤثرة عن وفاتها مثل رحيلها منذ أيام دون معرفة الجمهور وزملاءها بالخبر سوى اليوم بعد ساعات من تشييع جنازة الفنان فاروق الفيشاوي.

Advertisements

وودع الفنان محمد هنيدي الفنانة الراحلة والتي عمل معها في أكثر من فيلم وقال:" مع السلامة يا أم جاد"، وهو اللقب الذي عرفت به من فيلم "صاحب صاحبه"، في حين ودعتها ابنتها منذ 3 أيام برسالة مؤثرة على فيسبوك قالت بها:" ماتت امي الحاجة فوزية عبد العليم..ماتت اللي اسعدت الملايين بفنها..ماتت اللي افنت عمرها لأولادها.. ماتت الإنسانة الطيبة الجميلة الحساسة اللي كلها حب ودفيء".

وتابعت ابنة فوزية عبد العليم في رسالتها المؤثرة:" سامحيني يا امي اذا كنت قصرت في حقك..ولا اي كلمة هتوفيكي حقك ياست الحبايب، ولا اي دموع هتعوض نظرة من عنيكي ولا نظرة في عنيكي، ولا اي حزن هيرجع ظفرك..مع السلامة يا امي"، واشتهرت الفنانة فوزية عبد العليم بأدوارها الكوميدية الصغيرة كدور "أم علاء" في فيلم "جاءنا البيان التالي" وأفلام "أفريكانو" و "صاحب صاحبه" و "الساحر" ومسلسل "يوميات ونيس" وغيرها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا