الارشيف / فن ومشاهير

أسامة مصطفى يتعاون مع مصطفى قمر في أغنيتين بالألبوم الجديد

كشف الشاعر الغنائي أسامة مصطفى، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، تعاونه بأغنيتين مع النجم مصطفى قمر في ألبومه الأخير المنتظر طرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.

وكتب أسامة مصطفى عبر حسابه على فيسبوك، قائلًا: «إن شاء الله قريبا.. النجم #مصطفى_قمر .. مشارك في الالبوم بأغنيتين مع اصدقائي .. الاولى : لحن سامح كريم وتوزيع زووم .. الثانيه : لحن محمد يحيى وتوزيع توما .. ولسه في مفاجأة مع البوب».

وكان مصطفى قمر، طرح بوستر أغنيته الجديدة «ضحكت ليا» عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، معلنًا عن طرح الأغنية خلال الفترة القليلة المُقبلة.

وعلى جانب آخر، يحيى مصطفى قمر حفلًا غنائيًا اليوم، في سيدى عبد الرحمن وهي أولى حفلات الصيف بالنسبة له حيث من المتوقع أن يغنى فيها عددًا من أغانى ألبومه الجديد.

وانتهى مصطفى قمر من تسجيل أغانى ألبومه الجديد، ويضع اللمسات الأخيرة والمكساج من خلال تواجده فى أحد الاستوديوهات، تمهيدا لطرحه فى شهر أغسطس المقبل، ولم يستقر على الاسم النهائى له حتى الآن.

ويتعاون قمر فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، من ضمنهم حميد الشاعرى وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد ورمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين، وغيرهم، ويقدم فيه قمر أغانى متنوعة مختلفة عن ألبوماته السابقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسامة مصطفى يتعاون مع مصطفى قمر في أغنيتين بالألبوم الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements