الارشيف / ثقافة وفن

نسمة النجار تنتظر عرض "اللي خلف مانمش" وتشارك في "اللعبة"

Advertisements

تنتظر الفنانة والمطربة نسمه النجار، عرض فيلم "اللى خلف مانمش"، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي بطولة أحمد بدير وأحمد صيام إيناس النجار وعبدالله مشرف وأحمد منير وتأليف أيمن إسماعيل وإخراج أشرف نار.

وتجسد نسمة ضمن أحداث الفيلم دور "ماهيتاب" ابنة الفنان أحمد صيام ضمن أحداث العمل الذي تدور أحادثه في إطار اجتماعى كوميدي.

كما تشارك نسمة كضيف  في المسلسل الكوميدي "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو والذي  كان قد خرج من السباق الرمضاني المنقضي وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف فادي أبو السعود ومن إخراج معتز التوني.

Advertisements

وتجسد نسمة ضمن أحداث العمل دور مذيعة في أحدى حلقات المسلسل الذي  تدور أحداثه في إطار من التحدي والمغامرات حول شابين تجمعهما صداقة قوية منذ الطفولة، يواجهان العديد من المشاكل في إطار كوميدي ويشارك في بطولته مي كساب ونسرين أمين وأحمد فتحي وسامي مغاوري ومحمد ثروت.

يذكر أن أخر أمعال نسمة الفنية هو ألبومها الغنائي"هتعود" والذي حقق وصلت نسبة الاستماع إليه إلى 3 ملايين مستمع عبر التطبيقات الرقمية المختلفة.

كما شاركت في أعمال فنية منها فيلم "حين ميسرة" ومسلسلات منها التاريخي "ابن ماجة"مع الفنان حسن يوسف و" سمارة" وسيت كوم "مالهمش فيها" وعدد من الحملات الإعلانية

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا