الارشيف / ثقافة وفن

هكذا تفاعل المشاهير مع أزمة محمود العسيلي واعتذاره.. هجوم عنيف من ريهام سعيد!

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الخميس, 07/18/2019 - 02:01

لا تزال أزمة المطرب محمود العسيلي مستمرة على مواقع التواصل، والتي اندلعت بسبب تداول فيديو له وهو يوبخ احد معجبيه على المسرح بسبب رغبته في التقاط صورة معه، وتسبب المقطع في هجوم حاد من الجمهور على محمود العسيلي.

أحمد السعدني يتضامن مع العسيلي.. وريهام سعيد تهاجمه بقسوة

وتسبب الهجوم الكبير على محمود العسيلي في نشره أكثر من بيان اعتذار إلى الجمهور على ما بدر منه في الفيديو، وحاول توضيح موقفه بانه كان يقصد عدم التقاط الصور مع شخص بعينه دون بقية الجمهور في الحفل، إلا ان ذلك لم يمنع عدد من المشاهير من الهجوم عليه أيضاً تضامناً مع الجمهور.

وعلق المطرب رامي صبري على موقف محمود العسيلي بدون ان يذكر إسمه بتدوينة له على صفحته الرسمية بفيسبوك قال بها:" مينفعش ابدا الفنان يتعامل مع جمهوره بقله ذوق لان ببساطه الجمهور هوا اللي بيخليك نجم وبيكبرك !

Advertisements

وهاجمت الإعلامية ريهام سعيد محمود العسيلي بقسوة وعبرت عن كرهها له عبر حسابها بانستقرام وقالت:" كنت دايما لما بشوفك بننتقدك عشان غرورك الغير مبرر بس دلوقتي كرهتك الا كسر الخواطر. النجوميه اخلاق".

وواصلت ريهام سعيد هجومها على محمود العسيلي بتدوينة أخرى قارنته بها بتامر حسني ونشرت صورة للأخير وهو يتفاعل مع جمهوره وقالت:" يا محمود اتعلم من الاساتذه.. ابو الرجولة و الذوق و الأخلاق و الطيبة تامر حسني الاستاذ".

وفضل الفنان أحمد السعدني التضامن مع محمود العسيلي بعد نشره بيان الاعتذار وقال تعليقاً على الأزمة:" الاعتذار من شيم الرجال براڤو يا عسيلي كلنا ممكن تغلط بس مش كلنا نقدر نعترف اننا غلطنا المسامح كريم يا ناس".

وكان محمود العسيلي قد علق على أزمة الفيديو قائلاً:" أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه.. باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصة و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة.. انا اسف مرة تانية".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا