الارشيف / ثقافة وفن

"دوت الخليج الفني" ينشر التفاصيل الكاملة لانفصال محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

Advertisements
توالت الخلافات، مؤخرا بين الفنان محمد الشرنوبي، وخطيبته سارة الطباخ، وتحديدا بعد نشر سارة، لفيديو خطبتها من "الشرنوبي" وبالرغم من مباركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لهما، إلا أنهما لم يعنا ذلك رسميا أو تفاعلا مع منشورات التهنئة.

وعلم "دوت الخليج الفني" أن الفيديو كان منذ منذ وقت طويل، حدث خلافا بينها وبين "الشرنوبي" بعد نشرها الفيديو دون علمه أو موافقته.

وتسببت سارة في أزمة بينه وبين جمهوره، بعد أن منعت تصوير حفله في الأوبرا، ولكن خرج الشرنوبي في تصريح وأكد أنه ليس السبب في منع تصوير الحفل، خاصة بعد ان هاجمته عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية بسبب هذا التطفل.

وكانت سارة الطباخ، قد تعاقدت علي عقد احتكار مع "الشرنوبي" مع شركتها "إرث برودكشن" وقامت بمنعه من الانضمام لبعض الأعمال الفنية الفترة الأخيرة بموجب عقد الاحتكار الموقع بينهما.

وتفاجئ الجميع مساء أمس ببيان صحفي يفيد انضمام الفنان حازم إيهاب، للشركة وأنها قامت بضمه لدعم المواهب الشابة، وحاليا يتسائل عدد من الجمهور هل بعد انضمام حازم ستقوم بمحاولات لهدم "الشرنوبي" بموجب عقد الاحتكار، خاصة بعد أن ألغي كل منهما متابعة الأخر عبر حسابتهما الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا