الارشيف / ثقافة وفن

هيا الشعيبي تجري جراحة عاجلة وتوجه رسالة للجمهور من المستشفى.. بالفيديو

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الثلاثاء, 07/16/2019 - 22:53

أقلقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الجمهور في الساعات الأخيرة بعد اختفائها عن مواقع التواصل وكشفها عن خضوعها لعملية جراحية في احدى المستشفيات في الكويت.

هيا الشعيبي تكشف حالتها الصحية بفيديو من المستشفى

ونشرت هيا الشعيبي فيديو لها من داخل المستشفى بعد أن خضعت لعملية جراحية عاجلة كشفت عن تفاصيلها في الفيديو على "سناب شات" وقالت إنها أزالت المرارة بعملية جراحية، ووجهت حديثها إلى المتسائلين عن غيابها بانها متواجدة في بغرفة العلميات في المستشفى ولكنها حرصت على طمأنة جمهورها على صحتها.

 ووجهت هيا الشعيبي الشكر لطبيبها في المستشفى، وقالت عن حالتها الصحية:" الحمدلله خلصت العملية وارتحت اليوم"، ومن المتوقع ان تغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان على صحتها.

Advertisements

وتستعد هيا الشعيبي هذه الأيام لاستئتاف عرض مسرحيتها الجديدة "عودة ريا وسكينة" في موسم عيد الأضحى المقبل بالكويت، وذلك بعد ان عرضتها في موسم عيد الفطر الماضي وحققت نجاحاً باستمرارها إلى 12 عرض بالموسم، ويشارك بالمسرحية عدد من النجوم مثل داوود حسين والهام الفضالة وبدرية طلبة وخالد البريكي وغيرهم.

وشاركت هيا الشعيبي في موسم رمضان الماضي في مسلسل "حدود الشر" مع حياة الفهد ومسلسل "وما أدراك ما أمي" مع إلهام الفضالة، بجانب تقديمها برنامج تلفزيوني بعنوان "فوانيس هيونة".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا