الارشيف / ثقافة وفن

هكذا رد ماجد المصري على حديث طليقته عنه.. ورسالة رومانسية إلى زوجته

Advertisements

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء, 07/17/2019 - 00:55

أثارت طليقة الفنان ماجد المصري منى إش إش الجدل أمس بنشرها صوراً نادرة لها مع ماجد المصري في فترة زواجهما، وحديثها عن ذكرياتها وحياتها معه وهو ما عرضها للانتقادات وكذلك التساؤلات عن سبب تذكرها له في هذه الفترة.

ماجد المصري يتغزل بزوجته بعد حديث طليقته عنه

واتجهت الأنظار إلى الفنان ماجد المصري لمعرفة رد فعله حول كشف طليقته منى إش إش عن أسرار حياتهما في فترة الزواج خاصة بعد قولها إنها تستعد لكتابة قصة حياتها الفنية والتي كان ماجد المصري جزء منها بسبب تقديمهما عدة أعمال غنائية في فترة التسعينيات بدويتو اشتهر بـ"ماجد ومنى".

وتجاهل ماجد المصري التعليق على ما قالته طليقته واسترجاعها للذكريات معه، وفضل الرد بطريقة غير مباشرة بنشر صورة له مع زوجته الحالية رانيا ابو النصر، وتغزل بها ووجه إليها رسالة رومانسية قائلاً:" نور عيني وحياه قلبي ( إنت الحب الكبير الأول والأخير) ربنا مايحرمني منك أبدا"، واعتبر الجمهور رسالته رداً على منى إش إش وحسم الجدل حول زواجه الحالي خاصة بعد ان وصف زوجته بالحب الأول والأخير.

Advertisements

ويذكر ان ماجد المصري تزوج من منى إش إش في فترة الثمانينات وانجب منها ابنيه أحمد وماهيتاب، وانفصل عنها قبل زواجه منذ سنوات من رانيا أبو النصر، والتي يحرص باستمرار على التعبير عن حبه لها على مواقع التواصل، واحتفل ماجد المصري مؤخراً بحفل زواج ابنه الأكبر أحمد، وكانت آخر أعماله في رمضان الماضي في مسلسل "زلزال".

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا