الارشيف / فن ومشاهير

مهند الحمدي يبدأ تصوير مسلسل «جمان» مع نور الغندور

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الممثل السعودي مهند الحمدي عن بدء تصوير مسلسله الجديد «جمان»، للكاتبة علياء الكاظمي، إخراج خالد جمال، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر «الحمدي»، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، صورته وصورة الفنانة نور الغندور، وعلق عليها قائلا: «بدأت تصوير مسلسل جمان تأليف علياء الكاظمي إخراج خالد جمال.. متحمسين».
مسلسل «جمان» بطولة عدد من الفنانين بينهم نور الغندور، فاطمة الحوسني، فوز الشطي، فاطمة الطباخ، هدى صلاح، عبدالله التركماني، ناصر كرماني، محمد الدوسري، فرح المهدي، حسن إبراهيم، ليالي دهراب، إيمان العلي، أحمد النجار، وأحمد الهزيم، وغيرهم.
ويتناول العمل قضية نفسية المرأة التي أحاطت بها القيود فتمردت عليها، ثم اختارت أن تعود إليها بمحض إرادتها، عبر قصة تتناول امرأة تدعى «جمان» التي تجسد شخصيتها الفنانة نور الغندور، تعيش حياتها الأسرية مع زوجها لكن تحدث متغيرات كثيرة في حياتها، وسط أحداث وخطوط متشابكة في العمل الذي يطرح عدة قضايا اجتماعية وإنسانية، مسلطا الضوء على العلاقات العاطفية والخيانة وسوء المعاملة والهجران بين الأزواج. وخاض الممثل مهند الحمدي السباق الرمضاني لعام 2019 بمسلسل «دفعة القاهرة»، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية منهم «نور الغندور، فاطمة الصفي، بشار الشطي، نور خالد الشيخ، مرام البلوشي، لولوة الملا، خالد الشاعر، وحمد اشكناني وغيرهم، من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مهند الحمدي يبدأ تصوير مسلسل «جمان» مع نور الغندور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الشاهد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements