الارشيف / ثقافة وفن

10 إطلالات لـ نجمة الخليج بثينة الرئيسي تلهمك الذوق الفخم

Advertisements

ترتبط حياة النجمات الفنية واهتمامهنّ بعالم الموضة والأزياء بعلاقة وطيدة، فطالما دخلت النجمة عالم الفن، تعرف جيدًا كم الأضواء المسلطة عليها، وتبدأ بإيلاء اهتمام مضاعف لمظهرها، للظهور بأفضل شكل للجمهور، بحسب الذوق الخاص.

وعادة ما تميل نجمات الخليج إلى الذوق المترف مع التفاوت في الدرجات بالطبع، كالفنانة العُمانية بثينة الرئيسي التي تشتهر بذوقها الفخم، الذي ينعكس على الكثير من اطلالتها.

تميل بثينة إلى الاعتماد على ارتداء أكثر من قطعة وفكرة الـ Layers، وكل قطعة تتناسب مع غيرها، ولكنها تنفرد بذاتها بالفخامة، كالفستان الأسود الطويل، مع المعطف الصيفي باللون الأحمر وحذاء أنثوي مثلّث من الأمام باللون الأسود، وأكملت الطلة بشنطة باللون البني المحروق من ديور Dior.

أما إذا اعتمدت على قطعة واحدة كالفستان الصيفي الأخضر مع التشجيرات الأنيقة، فلن تتخلى عن الشنطة البيضاء الفخمة، والكعب العالي.

Advertisements

الاكسسوارات والمجوهرات الفخمة جزء أساسي من اطلالة بثينة الرئيسي ، ليس فقط على السجادة الحمراء، بل حتى في الاطلالات اليومية البسيطة، كالاطلالة الكاجوال بالتنورة الميدي، مع التيشرت الأبيض، والجاكيت الجينز العصري، ونظارة فخمة بيضاء مربعة تناسب وجهها النحيف والطويل، مع حقيبة غوتشي الحزام Gucci، وقرط الأذن الشراشيب مع المعدن، أضاف لمسة عصرية لاطلالتها.

العبايات قطعة أساسية من اطلالة أيّ نجمة خليجية، فهي الباب الذي تطرقه للعودة لأزياء التراث والتقليدية، كاللوك بالعباية الفستان باللون الأوف وايت، مع الكرانيش الخضراء على الأطراف، وارتدت معها ستايل الحذاء الأنثوي المفضل لها، وأساور ذهبية للمسة أكثر أنوثة.

أما الاطلالات السواريه والكلاسيكية، فهي لعبة بثينة الرئيسي للتعبير أكثر عن ذوقها المترف، كالفستان الأسود المغطى بالدانتيل الناعم، مع الريش على الأكتاف، وزينت معه كلتش مستطيلًا، ورفعت شعرها للوراء، ولم تنسَ المجوهرات الفضية كالساعة وأساور اليد.

Advertisements