الارشيف / ثقافة وفن

دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وفاروق الفيشاوي في عزاء محمد النجار.. صور

Advertisements
بدأت مراسم عزاء المخرج محمد النجار، عقب صلاة المغرب، اليوم الجمعة، من مسجد عمر مكرم، في ميدان التحرير بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، والمخرجين، والمؤلفين.

ويتوافد نجوم الفن والإعلام إلى المسجد، لتأدية واجب العزاء، حيث كان من أبرز الحاضرين: :دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، غادة إبراهيم، فتوح أحمد، محمد الصاوي، أحمد بدير، السيناريست وليد يوسف، محمد غنيم، شيرين، فاروق الفيشاوي، الإعلامي طارق علام، نهال عنبر، أحمد آدم، أحمد عبد العزيز".

وتلقى ابن الراحل محمد النجار، العزاء في والده، من كل من: "عمرو يوسف، رشوان توفيق، محمود قابيل، أشرف زكي، إيهاب فهمي، منير مكرم، خالد زكي، المخرج شريف عرفة، السيناريست أيمن سلامة"، وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد النجار كان مسلسل "الدخول فى الممنوع"، من بطولة بشرى وأحمد فلوكس وإيمان العاصى وعزت أبو عوف والمطربة أمينة ومحمد سليمان وآخرين، ومن تأليف محمد الباسوسى.

وللمخرج محمد النجار العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المتميزة منها أفلام "ميدو مشاكل"، بطولة أحمد حلمى وشيرين عبد الوهاب، و"عوكل"، من بطولة محمد سعد، "صعيدى رايح جاى"، للفنان هانى رمزى، و"صباحو كدب" من بطولة أحمد آدم، و"قلب جرى" وبحبك وأنا كمان"، من بطولة مصطفى قمر، و"رحلة حب"، من بطولة محمد فؤاد وأحمد حلمى.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا